عودة 8 أندية سباحة بقرار قضائي
أصدر مجلس شورى الدولة، برئاسة القاضي شكري صادر وعضوية المستشارين كارمن بدوي ويوسف الجميّل، قراراً أعادت مفاعيله رخصة السباحة إلى ثمانية أندية كانت قد أوقفت رُخصها بمزاولة لعبة السباحة عام 2003، بقرار صادر عن وزير الرياضة آنذاك سيبوه هوفنانيان. وتوجّه رئيس الاتحاد اللبناني للسباحة السابق الزميل خليل نحاس وأمين سره محمود أرناؤوط بالشكر إلى كل الذين أسهموا في إعادة الأندية المبعدة إلى جادة المسابح من جديد.

بطولة المصارعة الحرة والرومانية

نظّم الاتحاد اللبناني للمصارعة بطولة لبنان للدرجة الأولى في المصارعتين الرومانية والحرة في قاعة وحدة الأنشطة الرياضية، وشارك فيها 27 مصارعاً من 4 أندية، هي الجيش والتعاضد والعرين والبشارة. وتصدّر مصارعي الرومانية: محمد الشامي (وزن 55 كلغ)، هيثم شمص (60)، أحمد الخالد (66)، أحمد الرفاعي (74)، محيي الدين سيف الدين (84) ومحمد يقظان (وزن الثقيل). وتصدّر مصارعي الحرة: محمد الشامي (55)، محمد الغوش (60)، محمد حمد (74)، أيمن عز الدين (84)، شريف عبد النور (96) ومحمد يقظان (الثقيل). وفي نتائج المصارعتين حلّ الجيش أول والتعاضد ثانياً.

AUCE و«طائرة» حبّوش

نظّمت جامعة AUCE، ضمن مهرجان الوطن الرياضي الذي يرعاه الرئيس نبيه بري، دورة في الكرة الطائرة بمشاركة فرق النجمة الصرفند وطلائع دلهون وبيت الطلبة وشباب حبوش. وفي النتائج فاز النجمة على الطلائع (درجة أولى) وبيت الطلبة على شباب حبوش (درجة ثانية).

دورة مدرسيّة في التاي بوكسينغ

نظّمت مدرسة الحكمة برازيليا دورة مدرسية في التاي بوكسينغ بمشاركة 85 لاعباً ولاعبة (بين 5 و13 سنة) موزّعين على 6 مدارس. وفي النتائج النهائية، حلّت مدرسة العائلة المقدّسة الفرنسية في المركز الأول، تلتها مدرسة سيدة الملائكة في المركز الثاني فالحكمة برازيليا (ثالثة).

البلمند بطلة مدارس الركبي ليغ

أحرزت مدرسة البلمند هاي سكول بطولة دورة طلاب المدارس، التي نظمتها اللجنة اللبنانية للركبي ليغ، على ملعب طرابلس الأولمبي. واحتلت مدرسة الأمير فخر الدين المركز الثاني، وجاءت بقرزلا في المركز الثالث.

بريشيوس والصمد في «الأبيض»

جدّد نادي الراسينغ عقد لاعبه النيجيري ادييل بريسيوس (ليبيرو) للموسمين المقبلين، ورأى رئيس النادي جورج فرح أنه حافظ على العمود الفقري للفريق الذي قدّم الموسم الماضي أفضل مواسمه منذ 10 سنوات، فيما تحرر الحارس زياد الصمد من صفوف «الأبيض» تلقائياً نظراً إلى التحاقه به بموجب كتاب إعارة لموسم واحد من نادي الأنصار، وربما يمدّد عقد الإعارة موسماً آخر.