أبرم نادي النصر أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم السعودية على المستوى المحلي بتعاقده مع المهاجم محمد السهلاوي، هداف القادسية الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الممتازة بعد موسم في الدرجة الأولى. وبلغت قيمة الصفقة 31 مليون ريال سعودي (نحو 8.5 ملايين دولار) لمدة خمس سنوات.ولجأ القادسية إلى بيع السهلاوي لإنهاء الأزمة المالية التي يعانيها في الفترة الأخيرة.
وكان رئيس نادي القادسية، عبد الله الهزاع، قد كشف عن اجتماعه مع الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، بشأن انتقال اللاعب محمد السهلاوي، مشيراً إلى اتفاق الطرفين على قيمة الصفقة. ولم يكن النصر الوحيد الذي تقدم بعرض للتعاقد مع اللاعب، حيث تقدم الاتحاد بعرض لضمه أيضاً.
قرعة كأس الاتحاد الآسيوي
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ستقام في 29 الجاري في مقره في كوالالمبور. وتأهلت 5 فرق حتى الآن إلى الدور ربع النهائي، وهي الكويت والعربي الكويتيان، والكرامة السوري وأربيل العراقي ونيفتشي الأوزبكستاني.
وتبقى 3 بطاقات ستعرف هويات أصحابها في 23 الجاري، عندما تقام المباريات الثلاث الباقية من الدور ثمن النهائي عن منطقة شرق آسيا، الأولى بين ساوث تشاينا من هونغ كونغ وهوم يونايتد السنغافوري، والثانية بين شونبوري التايلاندي وميدان الهندي، والثالثة بين بيكاميكس الفيتنامي وكيده الماليزي. ويقام الدوران ربع النهائي ونصف النهائي بنظام الذهاب والإياب على أن يُقام النهائي في 3 تشرين الثاني.

البحرين والأردن ودياً

يخوض المنتخب البحريني لكرة القدم مباراة دولية ودية مع ضيفه الأردني، اليوم، ضمن استعداده لتصفيات كأس العالم. وستلعب البحرين مع أوستراليا في سيدني، وأوزبكستان في المنامة في 10 و17 الجاري على التوالي في الجولتين الأخيرتين من تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى. وهي المباراة الودية الثانية للبحرين بعدما تفوقت على ضيفتها الكونغو 3 - 1 السبت الماضي. وتحتل البحرين المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من 6 مباريات.
وتعدّ هذه المباراة أكثر جدية للمدرب التشيكي ميلان ماتشالا لوضع الملامح النهائية للتشكيلة التي سيعتمدها ضد أوستراليا.
في المقابل يخوض المنتخب الأردني مباراته ضمن تحضيراته التجريبية بقيادة مدربه الجديد العراقي عدنان حمد استعداداً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2011.