أكد لاعب وسط المصرية للاتصالات العائد إلى الدرجة الأولى بعد موسم واحد في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، أحمد جعفر أنه تعاقد مع الزمالك لمدة 3 سنوات مقابل 3 ملايين جنيه (نحو 500 ألف دولار) سيحصل عليها ناديه. ولم يوضح أحمد جعفر (26 عاماً) الأجر الشهري الذي سيحصل عليه مع ناديه الجديد، علماً بأن الدولي السابق حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك كان وراء ضم جعفر إلى صفوف «القلعة البيضاء».وكان جعفر قد سجل للاتصالات 10 أهداف في الموسم المنتهي دون أن يتمكن من إبقائه ضمن أندية دوري الأضواء.
على صعيد آخر، أعلن الأهلي، حامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة، أنه استغنى عن قائده المدافع شادي محمد (31 عاماً) وزميله في خط الدفاع عماد النحاس (32 عاماً) في مفاجأة غير متوقعة، وخصوصاً أن الأول ساهم بإحراز الأهلي كل البطولات منذ موسم 1999 ــ 2000.
وبلغ مجموع الألقاب التي ساهم شادي في إحرازها مع الأهلي منذ قدومه إليه من الكروم 14 لقباً هي 4 مرات في الدوري المحلي و2 في كأس مصر و4 في الكأس السوبر المحلية، و3 في دوري أبطال أفريقيا وواحدة في الكأس السوبر الأفريقية.
من جانبه، أعلن عماد النحاس أنه تلقى عرضاً من إدارة النادي الأهلي لتولي منصب في الجهاز الفني للفريق الأول في الموسم الجديد.

الشرطة يجدد لحميد

جددت إدارة نادي الشرطة العراقي مهمة مدرب فريق كرة القدم رحيم حميد موسماً ثانياً على التوالي، وفق ما ذكر مشرف الفريق وعضو إدارة النادي محمد خلف أمس.
وقال خلف لفرانس برس «قررت إدارة النادي إبقاء المدرب رحيم حميد، وتعاقدت معه رسمياً لقيادة الفريق موسماً ثانياً على التوالي ومنحته حرية كاملة لإجراء تغييرات شاملة في صفوف الفريق».
وواجه الشرطة الذي يرأس مجلس إدارته رئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي، أسوأ موسم في تاريخ المسابقة المحلية التي أحرز لقبها مرتين، وقدم نتائج هزيلة وضعته في المركز الثامن على لائحة المجموعة الأولى.
وكان حميد (51 عاماً) قد عيّن مدرباً للشرطة خلفاً لمواطنه فيصل عزيز إثر تداعي نتائجه.