تعديلات على برنامج بطولة اليد
أجرى الاتحاد اللبناني لكرة اليد تعديلاً على برنامج مباريات المرحلة السابعة، الأخيرة ذهاباً، والثامنة، وباتت على الشكل الآتي: المرحلة السابعة: الثلاثاء 9 الجاري يلعب المشعل مع الشباب مار الياس (الساعة 18:30)، والجمعة 19 منه هوليداي مع الجنوب تول (الساعة 19:45) والسد مع الصداقة (الساعة 21:30).
المرحلة الثامنة: الخميس 11 الجاري الصداقة مع الشباب (الساعة 18:30) والجمعة 12 منه الجيش مع الجنوب تول (الساعة 18:00)، وهوليداي مع المشعل (الساعة 19:45).

حفل اتحاد «الووشو كونغ فو»

أقام الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو حفله السنوي، برعاية وزير الشباب والرياضة الأمير طلال أرسلان ممثلاً بمستشاره زياد الشويري، بحضور فاعليات سياسية وبلدية ورياضية ورؤساء أندية وأهالٍ ومشجعين للعبة. وألقى كلمة الافتتاح أمين السر العام بسام نهرا باسم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية، شاكرا الحضور على مساهمتهم بإنجاح ودعم مسيرة الاتحاد، وأثنى نهرا على دور الرئيس الفخري للاتحاد أنطوان الزايك الذي «أبقى شعلة الكونغ فو مضيئة في لبنان وسلّمها إلى من أكمل فيها الدرب وأوصل الاتحاد الى المستوى الدولي ورفع اسم لبنان في المحافل العربية والدولية وطوّر مستوى اللاعبين». بعدها، ألقى شويري كلمة وزير الشباب والرياضة، مشدداً على «اهتمام الوزارة بالاتحادات الرياضية خصوصاً وبالرياضة اللبنانية عموماً التي تبعد الشباب اللبناني عن المغريات التي تفسد المجتمع وتؤسّس إلى خلق جيل اهتمامه الوحيد لبنان ليكون راية مرفوعة في جميع المحافل الدولية».

الدورة التدريبية للقوس والنشاب

أحرز لاعب نادي الفوز طرابلس عصام شرف المركز الأول في الدورة التدريبية للقوس والنشاب، والتي نظّمتها مدرسة الـ«تاسك فورس» على ملاعب نادي الشباب مار الياس، وأشرف عليها الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب. وشارك في الدورة نوادي الشباب مار الياس والصفاء والفوز طرابلس والرياضي بيروت والمركزية جونية. وحصد شرف 204 نقاط، متقدماً لاعب النادي الرياضي بيروت محمد شمس الدين (173 نقطة) ولاعب الشباب مار الياس محمد رطيل (104 نقاط).

الرياضة يغلب المنتخب

بعد تحديات طويلة ومثيرة، حسم فريق قسم الرياضة مباراة القمة بفوزه على منتخب الأقسام في جريدة «الأخبار» بفوز الرياضة 9 - 5، على ملعب اكستريم. وسجل للفائز حسن زين الدين وشربل كريم وعلي صفا ومحمد محسن وإبراهيم وزنة، وللخاسر حسن شقراني، حسام كنفاني، حبيب الياس، ومحمد نزال وأحمد محسن. وشارك في فترات اللقاء الزميلتان شهيرة سلوم وغرايس حاوي من فريق سيدات الأخبار. وقدم الفريق الخاسر التهاني لقسم الرياضة، معترفاً بالفوز التاريخي، فردّ عليه الفائز بعبارة «هارد لكم».