ميادين الرياضة


صدر العدد الأول من مجلة «ميادين الرياضة» بحلّة ممتازة وغلاف لاحتفال برشلونة الإسباني بلقب بطولة أوروبا، وهي تحفل بمواضيع لبنانية وعربية متعددة منها: مهرجان كرة المنار، وأضواء على نشاطات الكرة العربية، ومشكلة اللجنة الأولمبية المصرية، وغران بري الدوحة العالمي لألعاب القوى، وفوز الأهلي باللقب المصري، ورسالة مفصلة من النشاط الفلسطيني، والبطولة العربية للسلة وفوز الرياضي، ومعركة انتخابات تنفيذية الفيفا، وتأثير أزمة الاقتصاد العالمي على عالم كرة القدم ومساحة لنشاط الفروسية العربية. ويرأس تحرير المجلة الزميل وفيق حمدان.

أنبي يجدد لسلامة

أعلن نادي انبي المصري أنه جدد تعاقده مع المدرب أنور سلامة لمدة عام آخر. وكان سلامة قد اجتمع مع طارق غنيم رئيس النادي لتجديد التعاقد الذي اتفقا عليه، ولم يُفصح عن قيمة التعاقد.
وكان سلامة قد نجح في قيادة الفريق لدور الثمانية بكأس الاتحاد الأفريقي للقدم كما بلغ نهائي كأس مصر قبل أن يخسر أمام حرس الحدود.
وقال علاء عبد الصادق مدير الكرة في أنبي إنه سيعقد اجتماعاً مع سلامة للاستقرار على القائمة الجديدة للفريق في الموسم المقبل وتدعيم الصفوف ببعض اللاعبين في بعض المراكز.
وأضاف عبد الصادق لرويترز «الصفقات الجديدة ستكون في حدود ضيقة للغاية ولدينا عناصر متميزة قادرة على تحقيق طموحات الفريق في الموسم المقبل».