فقد السلام زغرتا لقبه بطلاً لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم بخسارته القاسية أمام شباب الساحل 0-4، على ملعب العهد، ضمن دور الـ 16.

وتناوب على تسجيل أهداف الساحل كل من الفلسطيني وسيم عبد الهادي (13 من ركلة جزاء) والعاجي كريست ريمي لورونيون (72) وموسى زيات (75) وعلي جواد (88).
وشهدت الدقيقة الأخيرة من اللقاء رفع الحكم علي سلوم البطاقة الحمراء في وجه يوسف صالح من شباب الساحل وأحمد الخطيب مدافع السلام زغرتا لتضاربهما.

بدوره، بلغ الأهلي صيدا من الدرجة الثانية، الدور ربع النهائي بفوزه على الشبيبة المزرعة (درجة ثانية) 3-1، على ملعب النجمة. سجل للفائز أحمد فقيه (29) ومازن جمال (90) وأحمد أبو العردات (77)، وللخاسر قاسم أبو خشفة (47).
وتستكمل المباريات اليوم الساعة 13.30، فيلعب العهد مع النبي شيت على ملعب الصفاء، والأنصار مع الصفاء على ملعب العهد، بينما يلعب غداً في التوقيت عينه النجمة مع الاجتماعي على ملعب العهد، وطرابلس مع التضامن صور على ملعب الصفاء. ويختتم هذا الدور يوم الاثنين بلقاءي الراسينغ مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب العهد، والزمالك بيروت مع الشباب الغازية على ملعب النجمة.

العهد بطلاً للشباب

توّج العهد بطلاً للدوري اللبناني للشباب بفوزه على النجمة 1-0، في اللقاء النهائي للبطولة، الذي جمعهما على ملعب الصفاء، بعدما تصدرا مجموعتيهما بالرصيد نفسه من النقاط وهو 41 نقطة. وسجل علي فحص هدف المباراة الوحيد، الذي منح العهد ثاني ألقاب الموسم في الفئات العمرية بعد الأنصار الذي كان قد أحرز لقب بطولة الأشبال قبل شهرين.