خيامي يوقّع «هيئة القوى»
وقّع المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي بتاريخ 9 حزيران، إفادة الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد اللبناني لألعاب القوى المنتخبة في 4 تشرين الأول الفائت ولولاية أربع سنوات كالآتي: الأمير عبد الله شهاب (رئيساً)، المرحوم واروجان كيفوركيان (نائباً للرئيس)، نعمة الله بجّاني (أميناً عاماً)، الدكتور نور الدين الكوش (أميناً للصندوق)، فادي سلامه (محاسباً)، كلير شهاب، إيلي سعادة وأسعد ملحمة وخالد مجاعص (مستشارين).

«ATCL» يحاضر عن السلامة

في إطار الخطة التي وضعها الاتحاد الدولي للسيارات «فيا» والتي تتناول السلامة خلال السباقات والراليات، والطلب إلى أندية السيارات المنضمّة إليه والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، القيام بحملة حول هذا الموضوع، يختتم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL ) سلسلة محاضراته ابتداءً من الساعة السادسة من مساء الخميس (18 حزيران) في فندق «ريجنسي بالاس» (أدما)، بحضور مندوبي أندية السيارات في لبنان والأردن وسوريا وأعضاء اللجنة الرياضية الوطنية في النادي المنظّم والسائقين والصليب الأحمر اللبناني والدفاع المدني، إضافةً إلى عدد من المعنيين.

طوني خوري إلى لوزان

غادر عضو اللجنة الأولمبية الدولية طوني خوري إلى لوزان لحضور عدة اجتماعات عمل ذات صلة بأمور إدارية واستحقاقات أولمبية وأبرزها اجتماع اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (أكنو) بصفته عضو اللجنة التنفيذية وممثل القارة الآسيوية، حيث يناقش المجتمعون جدول أعمال متصلاً بدور هذا الاتحاد وواقع اللجان الأولمبية الوطنية.
كذلك يحضر خوري اجتماع المكتب التنفيذي للأولمبية الدولية مع المكتب التنفيذي للاكنو، الذي سيعرض واقع العلاقة والتحديات القائمة.
كما يحضر الاجتماع المخصص لمتابعة ملفات استضافة دورة الألعاب الأولمبية عام 2016، الذي يشارك فيه الأعضاء الأولمبيّون الدوليّون وممثلو المدن المرشحة لاستضافة هذا الحدث وهي شيكاغو الأميركية، وريو دي جانيرو البرازيلية ومدريد الإسبانية.

مدرسة جمال الحاج الكروية

أعلن الكابتن جمال الحاج (قائد فريق النجمة السابق) إطلاق مدرسة نادي «اكستريم» الكروية الصيفية المخصصة لصقل المواهب الواعدة بين 6 و15 سنة، ويساعده في التدريب والإشراف زميلاه علي جبيلي (مدرّب حراس) ومحمد إبراهيم. وحدّد مواعيد التدريب بأيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع (بين الـ3،30 والـ 6،30 مساءً)، ودعا الراغبين في الانتساب إلى المدرسة إلى الاتصال على الرقمين 01/857585 / 03/626693.