نهائي كأس الكويت
يدافع العربي عن لقب بطل كأس أمير الكويت لكرة القدم عندما يواجه فريق الكويت في المباراة النهائية للنسخة السابعة والأربعين، اليوم الاثنين، على استاد الكويت في ختام بطولات الموسم الحالي. ويحمل العربي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس الأمير (15 مرة) يليه القادسية (12) ثم الكويت (8) وكاظمة (6) ومرتين لكل من السالمية واليرموك ومرة واحدة للفحيحيل.

المرصد الرياضي

■ عتبت أوساط نادي بروس كافيه لكرة القدم للصالات على ادارة نادي النجمة لعدم رغبتها في اعارة لاعبها عباس فضل الله لمشاركته في تمثيل لبنان في بطولة آسيا، رغم عدم حاجة النجمة للاعبها حاليا، واستغربت تبادل قذف كرة المسؤولية حول الرفض...الا اذا كان مايستدعي!

■ تداول عدد من الاعلاميين فكرة تشكيل لائحة مشتركة لخوض انتخابات اتحاد كرة القدم المرتقبة بهدف كسر فرض لائحة التوافق من قبل مراجع عليا وتعويد الوسط الكروي على تنافس أكثر من جهة على برامج واضحة لتطوير اللعبة بعد احتضارها في السنوات الأخيرة!

■ «لم يتصل بنا أحد لغاية اليوم ونحن على استعداد لرد الأمانة مع حبّة مسك»، هذا ما قاله أمين عام نادي شباب الساحل جلال علامة في معرض تعليقه على نيّة العهد باسترجاع لاعبين تأقلما مع تشكيلة فريقه خلال الموسمين الماضيين.