اكتمل عقد الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بتأهل ثلاثة فرق من منطقة شرق آسيا هي أندية بيكامكس بينه دونغ الفيتنامي وتشونبوري التايلاندي وساوث تشاينا من هونغ كونغ. فعلى ملعب «هونغ كونغ الدولي» فاز ساوث تشاينا على ضيفه هوم يونايتد السنغافوري 4-0، سجلها كين بونغ كووك (20) ولي هايكيانغ (23 و66) والبرازيلي كارلوس ايدواردو كاكا (54).واكتسح بيكامكس ضيفه كيدا الماليزي 8-2، سجل لبيكامكس البرازيلي هبليو أسيس (17) وفو فونغ (19) والبرازيلي الآخر كيسلي ألفيس (39 و70 و81 و92) ودوك تيان (41) وانه دوك (79)، ولكيدا شاهرول نظام (69) ومحمد ازرول (89 من ركلة جزاء).
وفاز تشونبوري على ضيفه ميدان الإندونيسي 4-0على ملعب «راجمنغالا»، سجلها محمد كوني (19 و67 و93) وايكافان انتاسين (87). وتأهلت خمسة فرق من منطقة غرب آسيا، الشهر الماضي، إذ بلغ الكرامة السوري ربع النهائي بفوزه على مضيفه البسيتين البحريني 2-1 بعد وقت إضافي، وأربيل العراقي بتغلبه على مواطنه الزوراء 3-1، والعربي الكويتي بإقصائه الصفاء اللبناني، وصيف بطل النسخة الماضية، بفوزه عليه 2-1 في الكويت، كما تأهل الكويت الكويتي بفوزه على ضيفه ديمبو الهندي 3-1 ونيفيتشي الأوزبكي بفوزه على مضيفه المجد السوري 3-1 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 0-0 في الوقتين الأصلي والإضافي.

دوري الابطال

ستحسم اليوم، هوية البطاقات الباقية في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا. وتبرز ثلاث مواجهات قاسية، الأولى يابانية خالصة واثنتان يابانية ـــــ كورية جنوبية.
فيلعب غامبا أوساكا الياباني، حامل اللقب، مع مواطنه كاواساكي فرونتال، فيما يلتقي كاشيما انتلرز الياباني مع سيول الكوري الجنوبي، وناغويا غرامبوس الياباني أيضاً مع سوون سامسونغ بلووينغز الكوري الجنوبي، وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي مع نيوكاسل جيتس الأوسترالي.