فوز ثانٍ للبنان
في إطار معسكره التدريبي في صربيا استعداداً لبطولة الأمم الآسيوية في كرة السلة التي ستقام في شهر آب المقبل، حقّق منتخب لبنان للرجال فوزاً ودياً على فريق يليزنيك الذي يحتلّ المركز الثالث في بطولة بلاده بنتيجة 75 - 68. ومن المتوقّع أن تعود البعثة اللبنانية إلى بيروت غداً الخميس.

دورة «نجماوية» للفئات العمرية

ينظّم نادي النجمة على ملعبه في المنارة دورة مخصصة لصقل أداء الفئات العمرية (بين 8 و15 سنة)، وذلك ما بين الأول والعاشر من تموز المقبل. وسيشرف عليها مدربون متخصصون مع عدد من نجوم الفريق. فعلى الراغبين في الانتساب الحضور إلى ملعب النجمة بين الساعة الرابعة والنصف والسابعة عصراً.

AUCE تكرّم المركز العالي

كرّمت جامعة AUCE ممثلة بالأستاذ يوسف شاهين قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد الركن جورج بطرس، نظراً إلى مساهمة المركز الفعّالة في إنجاح مهرجان الوطن الرياضي الدولي الذي نظّمته الجامعة برعاية دولة الرئيس نبيه بري، تخليداً ووفاءً لشهداء المؤسسات العسكرية. وشكر شاهين المركز العالي، ضبّاطاً وعناصر، على مشاركتهم وتعاونهم، لافتاً إلى أهميّة التواصل والتلاقي بين المؤسسات العسكرية وطلاب الجامعات. وختاماً، قدّم وسام الجامعة إلى العميد بطرس.

بطولة اليخوت في تموز

حدّد الاتحاد اللبناني لليخوت يوم السبت في 11 تموز المقبل موعداً لإطلاق بطولته (فئة اللايزر)، متمنياً في بيانه التزام الراغبين في المشاركة بالشروط الاتحادية، وجدولها وفق الآتي: السبت 11 تموز: افتتاح البطولة في النادي اللبناني لليخوت ـــــ البترون. الأحد والسبت والأحد في 12 و18 و19 منه إقامة المراحل الباقية في النادي المذكور، على أن تنطلق جميع السباقات عند التاسعة والنصف صباحاً.

الفينيقي والجمهور ينظّمان الرغبي

ينظّم ناديا الفينيقي والجمهور بطولة الرغبي ليغ الرابعة، وذلك يومي الجمعة والسبت المقبلين على ملعب الجامعة اللبنانية في الحدث. وأعلنت ستة فرق مشاركتها في البطولة، هي: زنوبيا والنسور (من سوريا)، الإسكندرية (مصر)، فريق من القوة الفيجية (UN) العاملة في جنوب لبنان، بيروت الفينيقي والجمهور. وتجرى اتصالات مع فريقين (قبرصي وأردني) على أمل مشاركتهما، وستحسم الأمور اليوم.

تصحيح

ورد في عدد، أمس، في موضوع « كأس القارات» خطأ مطبعي يتعلق بأرقام نتيجة مباراتي العراق، ما بين الرقم العربي والأجنبي. فقد ورد تعادل (5ــ5) بدلاً من 0ــ0. وخسارة أمام إسبانيا، وردت (5ــ 0) بينما هي 0ــ1، فاقتضى التوضيح.