«كونغ فو» العرب في لبنان
برعاية وزير الشباب والرياضة طلال أرسلان، ينظّم الاتحاد اللبناني للوو شو ـــــ كونغ فو البطولة العربية الخامسة في مجمّع الرئيس فؤاد شهاب ـــــ جونية، وذلك أيام 2 و3 و4 و5 تموز المقبل، بمشاركة أكثر من 10 دول عربية. وسيقام حفل الافتتاح يوم الخميس المقبل (4 عصراً).

حفل ختام «الطائرة»

لمناسبة ختام موسمه، يقيم الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة حفل عشائه السنوي يوم الاثنين في 6 تموز المقبل (8 مساءً)، وذلك في منتجع «باي 183» ـــــ جبيل، وخلاله ستوزّع الجوائز على المجلّين من اللاعبين والمدربين والحكام والفرق، بناءً على الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد أخيراً.

بطولة «ليغ يونيون» للرغبي

تنطلق اليوم (10 صباحاً) بطولة الرغبي ليغ يونيون الدولية الرابعة التي ينظّمها ناديا بيروت الفينيقي والجمهور على ملعب الجامعة اللبنانية في الحدث، بمشاركة 6 فرق عربية وأجنبية وُضعت في مجموعة واحدة. وستختتم البطولة غداً بمباراتين، الأولى لتحديد البطل ووصيفه (17،15 عصراً) والثانية لتحديد المركزين الثالث والرابع (16،45)، على أن يليهما حفل توزيع الكؤوس والميداليات.

دورة «البحر المتوسط» تنطلق اليوم

تحتضن إيطاليا دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط السادسة عشرة في مدينة بيسكارا من 26 الجاري إلى 5 تموز، للمرة الثالثة منذ اعتماد هذه الألعاب التي أقيمت نسختها الأولى في مدينة الإسكندرية المصرية عام 1951.
وتتساوى دورة بيسكارا أرقاماً مع دورة باري تقريباً من حيث عدد الدول المشاركة الذي يصل إلى 23 دولة سيمثّلها ما يزيد على 4 آلاف رياضي يقيمون في القرية المتوسطية ويتنافسون في 27 نوعاً من الرياضات يقارب فيها عدد الميداليات الذهبية 225 ميدالية والعدد الإجمالي 725 ميدالية. وتتألف البعثة اللبنانية من 50 رياضياً وإدارياً سينافسون في 10 رياضات هي الرماية والغولف وكرة الطاولة والجودو والسباحة والكاراتيه والكانوي ـــــ كاياك والفروسية ورفع الأثقال والمبارزة. وستكون مشاركة فريق الرماية محطّ أنظار البعثة اللبنانية بعد الاستعدادات الجدية التي يقوم بها من خلال مشاركته في كأس العالم في سان مارينو، قبل أن يخضع لمعسكر لمدة ثلاثة أيام قبل المشاركة في الألعاب.

علامة وحدادة مع نصّار «بروح رياضية»

عقب انسحابه من لعبة كرة القدم يطل رئيس نادي شباب الساحل المستقيل فادي علامة والزميل محمد حدادة ضيفيْن في برنامج «بروح رياضية» مع الزميل رشيد نصار (NBN)، وفي جعبة علامة جملة مواقف انتقادية لإدارة اللعبة، ويتخلل الحلقة لقاءات مع رئيسي ناديي الراسنغ جورج فرح والصفاء عصام الصايغ. يعرض البرنامج عند 9:30 من مساء اليوم.