توصّل مرسيليا الفرنسي إلى اتفاق مع باناثينايكوس اليوناني يقضي بانتقال مهاجمه الدولي جيبريل سيسيه إلى صفوف الأخير.وكان سيسيه قد عاد إلى فرنسا بعدما أمضى فترة إعارة مع سندرلاند الإنكليزي، مساهماً في بقاء الأخير ضمن أندية النخبة بتسجيله 11 هدفاً في 38 مباراة. إلا أن رئيس النادي الإنكليزي نيال كوين رفض إتمام الصفقة رسمياً، والتي قدّرت بـ 11 مليون يورو.
ووصل سيسيه إلى أثينا لإجراء الفحص الطبي الروتيني مع باناثينايكوس الذي احتل المركز الثالث في الدوري المحلي الموسم الماضي.
من جهةٍ أخرى، أكد رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينغيه مرة جديدة أن مهاجمه الفرنسي الدولي فرانك ريبيري ليس للبيع، واضعاً حدّاً للشائعات التي تحدثت عن إمكان انتقاله إلى أحد الأندية العريقة قريباً.
وقال رومينغيه لصحيفة «ليكيب» الفرنسية الرياضية الواسعة الانتشار: «الأبواب مغلقة. لا نحاول رفع سعر ريبيري، إنه أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم ولا أحد يمكنه أن يحل مكانه، عندما تملك لاعباً مثله فإنك لا تتخلى عنه حتى ولو دفع أحد الأندية مبالغ طائلة. ريال مدريد يدرك تماماً موقفنا من هذا الأمر: ريبيري ليس للبيع».
وأضاف رومينيغه إن بايرن ميونيخ يأمل بقاء ريبيري لموسمين آخرين في صفوفه وتجديد عقده الذي ينتهي عام 2011.
وتابع: «يريد بايرن إغراء ريبيري وتقديم عرض ممتاز له، وخصوصاً أن المدرب الجديد لويس فان غال يريد الاعتماد عليه كثيراً في المواسم المقبلة».
(أ ف ب)