برونزيّة للبنان في سباحة المغرب
عادت بعثة نادي الجزيرة الرياضي للسباحة بعد مشاركتها في اللقاء الدولي للناشئين في حوض 50 م، الذي نظمه الاتحاد المغربي للعبة في مدينة الدار البيضاء، بمشاركة 300 سباح وسباحة يمثلون 18 نادياً من المغرب والجزائر وتونس ومصر ولبنان. ونال السباح خليل بدران ميدالية برونزية في الـ50 م فراشة، بينما حطّم السباح محمد بغدادي أرقاماً قياسية لبنانية.

قرعة بطولة الرابعة في الطائرة

سُحبت قرعة بطولة أندية الدرجة الرابعة في الكرة الطائرة، التي ستنطلق في 13 تموز المقبل، وتُختتم في 22 آب، بحضور رئيس الاتحاد جان همّام وبعض أعضاء الاتحاد. وسحبت قرعة محافظتي جبل لبنان وبيروت في مقر الاتحاد ومحافظة الشمال في مقر نادي الشباب البترون وقرعة محافظة الجنوب في مقر نادي المية ومية.

تأهّل هوبس في دورة بياتزا

بلغ فريق هوبس دور الثمانية لدورة بياتزا الدولية الـ17 بالميني باسكيت لمواليد 1998 ـــــ 1999، التي ينظمها الاتحاد الإيطالي للعبة، حتى 28 حزيران، بمشاركة 64 فريقاً من دول مختلفة. وسيلتقي هوبس، بعد ظهر اليوم، تراست مان الفنزويلي في دور الثمانية. وكرمت اللجنة المنظمة للدورة لاعبي هوبس علي منصور وآندي نجار وحسن ناجي وعمر سيف الدين، لأدائهم المميز في الدور الأول.

«ستريت بول» اليوم وغداً

أقامت شركة lebanese media production وCelsius مؤتمراً صحافياً، أمس، لإطلاقThe CELSIUS streetball Challenge 2009، اليوم وغداً، على ملاعب الصيفي في وسط بيروت. وسيشارك أكثر من 300 لاعب، معظمهم من أندية الدرجة الاولى ومن اللاعبين القدامى كباتريك سابا، وليد دمياطي، غازي بستاني وغيرهم، وستمنح جائزة مالية (400 دولار) لصاحب المركز الاول. وستتضمّن الدورة تكريم عناصر المنتخب الوطني المشارك في تصفيات كأس آسيا لكرة السلة، إضافة الى slam dunk contest، ومن أبرز المشاركين سيمون داوود (أنترانيك)، راي داغر وسامر مشرف (شانفيل)، أمير سعود (الرياضي)، ومسابقة في الرميات الثلاثية.

المرصد الكروي

■ يجتمع ممثلو أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، عصر الثلاثاء المقبل في مقر نادي الصفاء، وعلى الجدول بحسب المشاركين، مناقشة الوضعين الإداري والفني للعبة، والعمل على توحيد الرؤية للانتخابات المقبلة.
■ أكّد الأمين العام لنادي شباب الساحل جلال علامة أن مدرّب فريقه الحاج محمود حمود سيباشر مهامه ابتداءً من مطلع تموز. وردّاً على القائلين بأن حمود لم يجدد عقده مع الساحل، قال علامة: «فليحضر المشككون إلى ملعبنا لمتابعة بدء التمارين»!
■ حدّدت إدارة نادي الراسينغ يوم 6 تموز المقبل موعداً لإطلاق تمارينها على ملعب سن الفيل، على أن تعلن يوم الاثنين 29 الجاري تعاقدها مع المدرب الذي سيمسك دفّة فريقها الفنية، ومن المحتمل أن يكون المدرب هو سمير سعد بحسب المعلومات المتوافرة.