strong>دعا الاتحاد اللبناني لكرة السلة الجمعية العمومية للانعقاد يوم 26 الجاري لإقرار التعديلات التي أقرت في خلوة الاتحاد الشهر الماضي وتعديل النظام، كذلك اتخذ قرارات بحق اللاعبَين علي فخر الدين وروي سماحة
التأمت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة، أول من أمس، في مقر أنطوان شويري لكرة السلة برئاسة رئيس الاتحاد بيار كاخيا وحضور غالبية الأعضاء. وبعد التصديق على محضر الجلسة الماضية الذي تلاه الأمين العام المحامي غسان فارس، قرر المجتمعون بعد تداول موضوع المنتخبات الوطنية والاطلاع على سير التحضيرات والمعسكرات، دعوة اللاعب علي فخر الدين إلى الالتحاق بالمنتخب الوطني دون 23 سنة بدون تردّد والمشاركة في بطولة المنتخبات العربية، وإلا فستضطر اللجنة الإدارية إلى إيقافه ثلاث سنوات، وتحويل الملف الطبي للاعب روي سماحة إلى اللجنة الطبية في الاتحاد للاطلاع عليه ورفع تقرير مفصّل إلى اللجنة الإدارية.
كذلك ناقشت اللجنة الإدارية جميع التعديلات التي أقرّتها في خلوتها والتي تولّى صياغتها كل من المحاميين غسان فارس وعلي فواز، حيث تُليت بنداً بنداً وأقرّت جميعها بعد إجراء التعديلات عليها، وذلك في ضوء المرسوم 213 وقوانين الاتحاد الدولي لكرة السلة. وتقرّرت دعوة الجمعية العمومية للانعقاد بتاريخ 26 تموز الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً في أوديتوريوم نادي المركزية جونيه لتعديل النظام.

إسماعيل أحمد إلى ناديه الأم

سيعود اللاعب المصري إسماعيل أحمد إلى صفوف ناديه الأم الاتحاد السكندري المصري بعد تجربة احترافية طويلة في الملاعب اللبنانية امتدت لنحو عقدa من الزمن حيث دافع عن ألوان أندية الحكمة والشانفيل والرياضي. وسيلتحق «سُمعة» بفريقه الجديد ـــــ القديم اعتباراً من الموسم المقبل بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات مقابل حوالى ثلاثة ملايين جنيه. وأضحى بذلك إسماعيل صاحب أعلى أجر بين لاعبي كرة السلة في مصر.