أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقرّرات أهمها:الموافقة على تلبية دعوة الاتحاد الهندي لمنتخب لبنان للمشاركة في بطولة «كأس نهرو» الدولية، في نيودلهي من 19 إلى 31 آب 2009.
ــ الاطلاع من نائب رئيس الاتحاد ريمون سمعان على إمكان التعاون بين اتحادي لبنان والنرويج بهدف تطوير كرة القدم النسائية، من خلال مشاركة لبنان في مهرجان كرة السيدات، الذي ينظمه اتحاد النرويج في منطقة الشرق الأوسط، وقررت أيضا المشاركة في المهرجان الذي سيقام في عمان من 22 إلى 28 تشرين الثاني، وكذلك المشاركة في دورتي المدربات والمحكمات المقررتين على هامش المهرجان.
ــ إطلاق تمارين منتخب لبنان للشباب المشارك في دورة الألعاب الفرنكوفونية، المقررة في لبنان من 27/ 9 إلى 6 /10، بدءاً من الأربعاء 6 الجاري على ملعب الصفاء، باللاعبين المختارين من جانب المدرب سمير سعد، وهم: محمود أحمد كجك، قاسم ليلا، محمد أيوب، ربيع عطايا، محمود محمد كجك، علي فران، علاء ترمس، قاسم مناع (الأنصار)، عمر عويضة، نور منصور، عبد الله طالب، محمد علامة (الصفاء)، محمد جعفر، مصطفى شاهين (النجمة)، محمد دكرمنجي، أحمد زريق (العهد)، محمد حجازي، نيازي الشحيمي، محمد حيدر (التضامن صور)، سيمون عساف، جان جاك يمين (السلام)، حسن علوية، حسين (المبرة)، نزيه سعد (المحبة طرابلس، أحمد المصري (المودة طرابلس)، جوستين موسى (لاعب حر).
ــ إقامة نهائي بطولة كأس لبنان كالآتي: الأربعاء 13 الجاري (العهد × الساحل ـ ملعب صيدا 4:30).
ــ اعتماد تأهل نادي البراعم النبطية عن منطقة الجنوب إلى دوة التصفية النهائية للأندية الأوائل، في بطولة الدرجة الرابعة.
ــ اعتبار نادي عمران القليلة خاسراً مباراته أمام نادي اللواء برجا (2ــ0)، وشطب 6 نقاط من رصيده لتغيّبه عن المباراة، وتغريمه مبلغ 260 ألف ليرة بدل مصاريف التغيب.
ــ أخذ العلم بانتخاب لجنة إدارية جديدة لنادي الوفاء الغبيري برئاسة بلال عدنان علامة، وحسن مصطفى نائباً أول، ورأفت الأتات نائباً ثانياً، وأحمد موسى الحاج أميناً للسر.