تأهّل الهلال والشباب السعوديان إلى الدور الثاني لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوز الأوّل على سابا الإيراني والثاني على ضيفه الغرافة القطري. في المجموعة الأولى، تأهّل الهلال بفوزه على مضيفه سابا باتري 1-0 في طهران، سجله الليبي طارق التايب (42). وحقق باختاكور الأوزبكي فوزاً نظيفاً على الأهلي الإماراتي 2-0 في طشقند، سجلهما زين الدين تادجييف (38) وألكسندر غينريخ (56).

وبقي باختاكور متصدّراً بـ13 نقطة أمام الهلال بـ11، فيما خرج سابا (نقطتان) والأهلي (نقطة واحدة) دون أي فوز.
وفي الثانية، نجح الشباب السعودي في التأهل إلى الدور الثاني بفوزه على الغرافة القطري 1-0 على ملعب في الرياض، سجله ناصر الشمراني في الدقيقة 93 من ركلة جزاء إثر إعاقة سعد الشمري لفيصل السلطان. وكان الشوط الأول قد شهد إشهار الحكم البطاقة الحمراء للاعب الغرافة أحمد فارس إثر تلقّيه إنذارين (40).
ورفع الشباب رصيده إلى 7 نقاط وانفرد بالصدارة أمام بيروزي الإيراني (4)، فيما خرج الغرافة خالي الوفاض بثلاث نقاط بعدما أنهى مبارياته. وكان الشارقة الإماراتي قد انسحب من البطولة.
وفي الخامسة، لحق ناغويا الياباني بركب المتأهّلين ضامناً صدارته للمجموعة، بعد فوزه الكبير على ضيفه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي 4-1. وسجل لناغويا يوشيزومو أوغووا (14 و72) وماكي (23) والبرازيلي دافي (59)، وللخاسر كيم شينووك (41).
وتصدّر ناغويا بـ12 نقطة أمام نيوكاسل جيتس الأوسترالي (7) الذي صعد إلى الوصافة على حساب أولسان (6) بعد تغلّبه على ضيفه بكين غوان الصيني 2-1. سجل للأوسترالي ساشو بتروفسكي (88) وروني شون دانيال (94)، ولبكين الأوسترالي ريان غريفيث (69).
وفي السادسة، تابع غامبا الياباني حملة الدفاع عن لقبه محققاً فوزه الخامس توالياً عندما تغلّب على مضيفه شاندونغ الصيني 1-0، سجله ياسوهيتو اندو (45).
وعزز غامبا صدارته للمجموعة بـ15 نقطة أمام شاندونغ (7) وسيول الكوري (7) الذي كان قد سحق سيرويجايا الإندونيسي 5-1. وضمنت 4 فرق بايانية تأهّلها هي غامبا وناغويا وكاواساكي وكاشيما.