«النيجيري» للريشة الطائرة يعسكر في لبنان


صدّق الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة، في الجلسة التي عقدها في مقره في نادي هوبس طريق المطار برئاسة رئيسه جاسم قانصوه وحضور غالبية الأعضاء، على نتائج الدورة التدريبية والتحكيمية الثانية التي نظمها بالتعاون مع الاتحاد السوري، وهنّأ المدربين والحكام الذين شاركوا في الدورة ونالوا شهادات اتحادية، ووافق على استضافة المنتخب النيجيري، في تشرين الأول المقبل، في معسكر تدريبي استعداداً لدورة «ساتلايت الدولية» المقررة في العاصمة السورية دمشق. كما قرر تنظيم دورة اتحادية مفتوحة للإعلاميين الرياضيين على أن يحدد موعدها لاحقاً.
وكان قانصوه قد غادر أمس إلى العاصمة الصينية بكين للمشاركة في اجتماع اتحاد دول البحر المتوسط التشاوري والجمعية العمومية للاتحاد الدولي المخصصة لانتخاب رئيس وأعضاء مكملين لهيئة إدارية جديدة، المقررين اليوم السبت وغداً الأحد، على هامش دورة «سيدرمان» الدولية السنوية التي ينظمها الاتحاد الصيني من 10 أيار إلى 18 منه.

العدد الجديد من «الأنصار»

صدر العدد الجديد من مجلة «الأنصار» الشهرية، ويتضمن مواضيع ومقابلات وتحقيقات محلية وعربية وعالمية، أبرزها لقاءات مع رئيس مجلس إدارة «البترول للصحراء» وراعي نادي الأنصار علي حلوم، والظهير الأيسر الدولي محمد حمود، والنجم الليبيري العالمي السابق جورج وياه، ونجم الحكمة السابق د. طوني رستم، ونجم الرياضي وكرة السلة اللبنانية فادي الخطيب، والفنان الكوميدي عادل كرم. كذلك يتضمن العدد تغطية شاملة عن فوز فريق النجمة ببطولة الدوري العام، وتحقيقاً خاصاً عن واقع العمل الإداري في عالم كرة القدم اللبنانية.
«الأنصار» تجدونها حالياً في الأسواق وفي جميع المكتبات، وتباع بسعر رمزي (2000 ل. ل).