عادت بعثة قدامى نادي النجمة من الأردن، حيث شاركت في بطولة الأميرة هيا بنت الحسين لكرة الصالات، التي نظّمتها رابطة قدامى اللاعبين الدوليين. وحل النجمة ثالثاً بفوزين وخسارة، وهو تساوى نقاطاً مع الأردن وفلسطين، لكن القرعة أهدت اللقب إلى فلسطين، والوصافة إلى الأردن، بينما جاءت الإمارات رابعة. ومثّل الأميرة هيا التي ترأس الرابطة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة عاطف عضيبات، ونائبها محمد جميل أبو الطيب. وقدم رئيس البعثة اللبنانية سامي الوزان كأساً تقديرية إلى الأميرة هيا تسلّمها بالنيابة عنها أبو الطيب، وإداري البعثة أسعد سبليني كأساً مماثلة إلى رابطة قدامى اللاعبين الدوليين تسلّمها محمد أبو العوض.وتألفت البعثة اللبنانية من: سامي الوزان رئيساً، أسعد سبليني إدارياً، عبد الحكيم حرب للتجهيزات، واللاعبون: حسن شاتيلا، حسن أيوب، محمد بهلوان، خالد بهلوان، إبراهيم حصني، جهاد جابر، يوسف فرحات، بسام قصاص وحسن همدر.

مهرجان المنار

يُقام، اليوم عند الساعة 21.00، مهرجان المنار السنوي لتكريم المميزين في الموسم الكروي المحلي. وغالباً ما ينتظر المتابعون هذا المهرجان الذي أصبح حجمه أكبر من حجم كرة القدم اللبنانية.
وفي جديد مهرجان اليوم، جائزة اللاعب الأكثر حصولاً على لقب أجمل هدف خلال الموسم، وهي ستؤول إلى مهاجم النجمة علي ناصر الدين (3 مرات)، كما سيُكرّم أفضل لاعب محلي، إذا كان أفضل لاعب في البطولة غير لبناني. وسيُكرّم أيضاً فريق بروس كافيه (بطل الصالات)، الأنصار (الشباب)، الشباب العربي (الناشئين والأشبال)، التضامن صور (الآمال).
أما على صعيد المنافسات، فقد انحصرت جائزة أفضل مدرب بين إميل رستم ومحمود حمود، وأفضل لاعب بين صالح سدير ومحمد قصاص وحسن معتوق. وبالنسبة إلى الحكّام فهناك نتيجة متوقعة وأخرى غير متوقعة على صعيد الحكم المساعد.