الجمهور بطل القوى


أحرز نادي الجمهور الرياضي لقب فئة الناشئين والناشئات ضمن بطولة لبنان للفرق في ألعاب القوى، بتنظيم الاتحاد اللبناني للعبة في الجمهور، وبمشاركة الأندية الاتحادية. وحلّ في المراكز الأولى: محمّد خضرا (فينيقيا صور)، رافاييل سماحة (الجمهور)، داني نصر (الأنصار)، شربل سمعان (المريميين جبيل)، سامي عموري (الجمهور)، جرجس أبي عسّاف (المريميين جبيل)، روبن رزق (الجمهور)، أديب بستاني (الأنطونية)، مارك ورد (الجمهور)، سامي عموري، هادي نصار (الجمهور)، شربل سمعان، مهى المعلّم (الأنصار)، سارة جو جعاره (الجمهور)، أسيل بسمة (الأنطوني)، سارة طبارة (الأنصار)، إلسا خوري (الجمهور)، ميشال متّى (الجمهور)، لورا صليبا (الأنطونية)، كارن ناجي (الأنصار)، مهى المعلم إلسا خوري، سارة جو جعارة، أسيل بسمة.
وفي ترتيب الناشئين: الجمهور (102 نقطة)، والمريميين جبيل (42 نقطة)، ترتيب الفرق: الجمهور (97 نقطة)، والأنصار (43 نقطة). وفي ترتيب الناشئات: الجمهور (97 نقطة)، والأنصار (43 نقطة).

بطولة الجامعة اللبنانية

أحرز فريق كلية العلوم بطولة كرة القدم للفرع الأول في الجامعة اللبنانية، في الحرم الجامعي ـــــ الحدث. وفاز العلوم على التربية بركلات الترجيح 4 – 3 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 3 - 3. واختير لاعب فريق التربية أنطوني ساروفيم أفضل لاعب في البطولة.
وكان المجمّع الرياضي قد شهد، السبت الماضي، لقاءً في الشطرنج بين طلاب الفرعين الأول والثاني، وحلّ حسام بحلق (كلية الهندسة) أول، جامعاً 5.5 نقاط من 7 ممكنة.
وأحرز راغب حرب بطولة كلية العلوم ـــــ فرع النبطية في كرة الطاولة، التي شارك فيها 42 لاعباً، بفوزه في المباراة النهائية على أحمد قبيسي 3 – 1.
وفاز فريق «أ» على فريق «ب» في بطولة كرة الصالات «فوتسال» للفرع بنتيجة 3 – 1.

مقررات اتحاد الطائرة

عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية في مقر الاتحاد، برئاسة رئيس الاتحاد جان هماّم وحضور غالبية الأعضاء. وفي أبرز المقررات: إقرار برنامج نهائيات الفئات العمرية، الأحد 24 أيار الجاري، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً على ملعب نادي غزير.
ـــــ تأجيل دعوة لاعبي منتخب لبنان (مواليد 1991ـــــ1992) إلى ما بعد نهائيات البطولة، وتحديداً إلى الساعة الخامسة من عصر السبت 30 الجاري في نادي غزير.
ـــــ تعيين المدرّب عصام أبو جودة مدرباً للمنتخب الأول للرجال.
ـــــ تعيين المدرب هنري شقيّه مدرباً للمنتخب الرديف، إضافة إلى التعيين السابق للمدربين جورج حبايب وفادي الحاج لمنتخب الناشئين، على أن يُتعاقد مع مدرب أجنبي مشرفاً فنياً عاماً على كل المنتخبات الوطنية.
وكانت مباريات المربع الذهبي لبطولة الرجال قد انطلقت بفوز الأنوار على القلمون 3 - 1.