واصل كليفلاند كافالييرز سلسلة انتصاراته، وحقق فوزه الخامس على التوالي، الذي جاء على حساب ضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بالتغلب عليه 108-86 ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

أما من جهة الخاسر، فمني بهزيمته الثامنة والعشرين هذا الموسم مقابل فوز وحيد، وهو سجل كارثي لم يحققه أي فريق في تاريخ الدوري في هذه المرحلة من الموسم.
وضرب "الملك" ليبرون جيمس بقوة حيث أنهى المباراة كأفضل مسجل برصيد 23 نقطة.
وفي مباراته الأولى منذ 6 أشهر بعد تعافيه من إصابة في ركبته تعرض لها في حزيران الماضي، نجح زميله كيري إيرفينغ في تسجيل 12 نقطة.
في المقابل، كان نيرلنز نويل أفضل مسجل في صفوف الخاسر برصيد 15 نقطة.
بدوره، استعاد ميامي هيت توازنه عقب خسارته أمام تورونتو رابتورز (94-108)، بفوزه على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 116-109.
وهو الفوز السادس عشر لميامي هيت هذا الموسم.
وفرض كريس بوش نفسه نجماً للمباراة وكان أفضل المسجلين في صفوف فريقه برصيد 29 نقطة، وأضاف حسان وايتسايد 22 نقطة، فيما اكتفى دواين وايد بتسجيل 18 نقطة.
في المقابل، كان داميان ليلارد أفضل مسجل في المباراة بـ 32 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة، بيد أنها لم تكن كافية لتجنيب فريقه الخسارة.
كذلك، انتزع أتلانتا هوكس فوزاً ثميناً من مضيفه أورلاندو ماجيك 103-100 بفضل 19 نقطة لكيلي كورفر.
كما قاد أنطوني ديفيس فريقه نيو أورليانز بيليكانز الى الفوز على مضيفه دنفر ناغتس 130-125. وخاض ديفيس 20 دقيقة فقط بسبب إصابته بالزكام، لكنه خرج كأفضل مسجل في صفوف فريقه بتسجيله 27 نقطة بينها 19 نقطة في الربع الأول.
في المقابل، كان البديل ويل بارتون أفضل مسجل في المباراة برصيد 32 نقطة لكنه لم يجنّب فريقه الخسارة.
وحقق ميلووكي باكس، الفريق الوحيد الذي هزم غولدن ستايت ووريرز هذا الموسم، فوزاً غالياً على مضيفه فينيكس صنز 101-95 بفضل 26 نقطة لكريس ميدليتون.
وفي باقي المباريات، فاز ساكرامنتو كينغز على تورونتو رابتورز 104-94 ومينيسوتا تمبروولفز على بروكلين نتس 100-85.
وهنا برنامج مباريات اليوم: واشنطن ويزاردز - ساكرامنتو كينغز، بوسطن سلتيكس - مينيسوتا تمبروولفز، نيويورك نيكس - أورلاندو ماجيك، شيكاغو بولز - بروكلين نتس، هيوستن روكتس - شارلوت هورنيتس، أتلانتا هوكس - بورتلاند ترايل بلايزرز، سان أنطونيو سبرز - إنديانا بايسرز، يوتا جاز - فينيكس صنز، لوس أنجلس كليبرز - أوكلاهوما سيتي ثاندر.