أبو جودة بطلة «الشيش»
أحرزت اللاعبة الناشئة في نادي الجمهور ريتا أبو جودة بطولة لبنان في سلاح الشيش، التي نظّمها اتحاد اللعبة على ملاعب مدرسة الجمهور، وجاءت نتائجها كالآتي: 1 ـــــ ريتا أبو جودة، 2 ـــــ جويل زاخر، 3 ـــــ روان ولما عنداني. قاد المباريات الحكم فادي طنوس، وفي الختام وزّع رئيس الاتحاد زياد الشويري الكؤوس على الفائزات. وسينظّم الاتحاد بطولة الرجال بعد غد السبت على ملاعب مون لاسال (4 عصراً).

زيارة فرنكوفونيّة للمؤسّسة اللبنانية

في إطار الزيارات التي تقوم بها الهيئة الوطنية لدورة الألعاب الفرنكوفونية السادسة للمدارس والمعاهد التربوية، زار وفد منها «المؤسسة اللبنانية الحديثة» في الفنار، حيث استقبله مدير المؤسسة مارون خليفة ومدير متخرّجيها الزميل إيلي نصّار وعدد من الأساتذة. وشرح الوفد مرافقاً بتميمة الدورة «سيدروس» أهمية الحدث الدولي الذي سيشارك فيه أكثر من 3000 رياضي ورياضية من 46 دولة فرنكوفونية.

اجتماع لإداريّة الأهلي صيدا

عقدت الهيئة الإدارية لنادي الأهلي صيدا اجتماعاً، وفي أبرز المقررات: ـــــ تجديد الثقة بالجهاز الفني بقيادة وليد آغا. ـــــ بدء الإعداد لإطلاق مدرسة كرة القدم السنوية الخاصة بالنادي وتثبيت موعد انطلاقها أول تموز المقبل. ـــــ تفعيل لعبتي كرة الطاولة والشطرنج في النادي من خلال إقامة مدرستين خاصتين بهاتين اللعبتين.

لجنة للتعديل... والتأجيل!

من المتوقع الإعلان عن تأليف لجنة أولمبية مصغّرة (5 أعضاء) خلال اجتماع الهيئة التنفيذية الأولمبية، غداً، حيث سيشهد إجراء بعض التعديلات في الأنظمة والقوانين، كي يُصار لاحقاً الى عقد جمعية عمومية للتصديق عليها. ويرى المراقبون أن هذه الخطوات تهدف الى مزيد من التأجيل للانتخابات الأولمبية، مع تأكيدهم أن طرفاً أولمبياً فاعلاً يستغل الأجواء المتشنجة لدعم موقفه في الانتخابات المرتقبة.

الداعوق وعلامة في «بروح رياضية»

يحلّ رئيس نادي النجمة محمد أمين الداعوق وأمين سر نادي شباب الساحل جلال زكريا علامة ضيفين على برنامج «بروح رياضية» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار مساء اليوم (9،30) عبر محطة NBN، وعلى بساط الحوار ستفتح صفحات النجمة والساحل، الفنية والإدارية والمستقبلية، ويتخلل الحلقة مقابلة مع المدرّب الوطني سمير سعد.

توضيح... اتحادي

ورد في عدد أمس، ضمن موضوع
«مهرجان المنار»، عبارة «غياب الاتحاد اللبناني لكرة القدم» رغم حضور ثلاثة من أعضاء الاتحاد في الحفل، وكان المقصود غياب أي ممثل للاتحاد يشارك كالمعتاد في كلمة ضمن الحفل الزاهر لتكريم نجوم اللعبة، إذ كان رئيس الاتحاد هاشم حيدر خارج البلاد وكذلك الأمين العام رهيف علامة لانهماكه في متابعة انتخابات «بن همام» في ماليزيا... فاقتضى التوضيح.