أحرز الترجي لقب بطولة الدوري التونسي لكرة القدم للمرة الـ 21 في تاريخه (رقم قياسي) والتاسعة في المواسم الـ 12 الأخيرة، إثر فوزه الكبير على النجم الساحلي 4-1 في المرحلة الـ 26 الأخيرة. وسجل أسامة دراجي (23) وميشال اينيرامو (42 و48) وهنري بيانفونو (75) أهداف الترجي، وسادات بوكاري (70) هدف النجم الساحلي.
الدوري الإماراتي

قد يتوّج الأهلي، المتصدر، باللقب في حال فوزه على ضيفه الظفرة وخسارة مطارده الجزيرة أمام ضيفه الشباب، اليوم، في المرحلة الـ21 قبل الأخيرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم. وتقام جميع مباريات المرحلة في توقيت واحد، حيث يلعب أيضاً الشعب مع الشارقة، والوصل مع العين، والنصر مع الوحدة، والخليج مع عجمان.
ويحتل الأهلي الصدارة بـ 49 نقطة مقابل 48 للجزيرة، ويكفيه الفوز على الظفرة وخسارة الجزيرة أمام الشباب ليتوج بطلاً للمرة الخامسة في تاريخه.

كأس السعودية

يخوض الشباب، النهائي الثالث له هذا الموسم، عندما يلتقي الاتحاد، اليوم الجمعة، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في نهائي كأس النخبة لكرة القدم (بطولة خادم الحرمين الشريفين)، في إعادة لنهائي الموسم الماضي.
ويتطلّع الشباب، الذي أقصى الهلال، للدفاع عن لقبه في كأس النخبة أمام الاتحاد، الذي أخرج الحزم، بعدما كان قد تغلّب عليه في نهائي النسخة الماضية 3 - 1.
في المقابل، يمنّي الاتحاد بطل الدوري النفس برد اعتباره أمام منافسه بعد خسارة نهائي الموسم الماضي، وضم بطولة كأس خادم الحرمين إلى بطولة الدوري.