البوشرية والزهراء في اللقاء الرابع
يخوض فريقا البوشرية والزهراء مباراتهما الرابعة ضمن سلسلة نصف نهائي بطولة لبنان للكرة الطائرة، اليوم عند الساعة 20.00 على ملعب مجمع المر. ويتقدم الزهراء 2 - 1، وفي حال فوزه اليوم فسيتأهل الى النهائي لمواجهة الأنوار حامل اللقب. أما في حال فوز البوشرية فسيلعب الفريقان مباراة خامسة، يوم السبت، ويتأهل الفائز فيها الى النهائي.

أسبوع «اليد» الرابع اليوم

في افتتاح الأسبوع الرابع من بطولة لبنان العامة بكرة اليد، تقام اليوم ثلاث مباريات على ملعب السد، على أن يلعب غداً فريق النسور بعلبك ـــــ الغائب عن الأسبوع الثالث ـــــ بمواجهة الصداقة، وفي حال تخلّف النسور عن الحضور ثانية إلى الملعب، سيُسقَط إلى مصاف أندية الدرجة الثانية بحسب قوانين الاتحاد. وعلى جدول مباريات اليوم، يلتقي الجنوب الرياضي ـــــ تول مع المشعل بدنايل (6،15) ثم يتواجه السد مع هوليداي بيتش (8،00) وبعدها يلعب الجيش اللبناني مع الشباب مار الياس (9،30).

نصف نهائي كأس لبنان للسيّدات

تقام اليوم مباراتا الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان للسيدات لكرة القدم، فيلعب الصداقة حامل اللقب والمتوّج بلقب الدوري قبل أسبوعين، مع الأدب والرياضة كفرشيما على ملعب برج حمود، فيما يلتقي في اللقاء الثاني الأنصار مع هومنمن في مباراة قمّة على ملعب الأنصار. وكان الصداقة قد تأهل بفوزه على الشباب العربي في الدور التمهيدي 5-1، والأنصار على الشباب طرابلس 6-0. (تنطلق المباراتان الساعة 16:00).

لقاء رياضي للمؤسّسات الإسلامية

نظّمت اللجنة الرياضية المنبثقة عن المؤسسات المذكورة بطولة رياضية في ألعاب كرة السلة والطاولة واليد والصالات، برعاية رئيس بلدية الغبيري محمد سعيد الخنسا وحضور مسؤولي المدارس المشاركة، وذلك طيلة يوم الأحد الماضي على ملعب نادي السد. وألقى رئيس اللقاء التنسيقي للبطولة العميد حسين عبود كلمة ركّز فيها على أهمية الرياضة في تنشئة الشباب فكرياً وجسدياً، وأكّد الخنسا في كلمته على دعم بلدية الغبيري للنشاطات الرياضية والبيئية، ثم قدّمت فرقة «كريزي دنكز» عروضاً سلّوية مثيرة. وفي نتائج ألعاب الإناث، تصدّرت «المصطفى» في كرة السلة و«المبرّات» في كرة الطاولة. وعند الذكور، تصدّرت المبرّات في كرة الطاولة و«المصطفى» في كرة اليد وكرة السلة، و«أمل التربوية» في كرة الصالات، فيما أشرف على البطولة الأساتذة: زاهي موسى، حسين محسن، إسماعيل الموسوي، بلال فقيه ومازن قبيسي.

المرصد الرياضي

بناءً على رغبة الجهاز الفني في فريق العهد، من المتوقع أن تفاتح إدارة حامل كأس لبنان إدارة نادي شباب الساحل قريباً بشأن استرجاع لاعبيها المعارين إلى «التشكيلة الزرقاء» حسين دقيق وحسن طهماز، فيما ستغض النظر عن استرجاع لاعبيها حسن علوية وعلي العطار المعارين إلى المبرّة، علماً بأن الساحل والعهد بانتظار المشاركة في استحقاقات خارجية.