أعرب الاتحاد السعودي لكرة القدم عن رغبته في الانضمام إلى اتحاد غرب آسيا، وذلك عقب الرسالة التي وجهها رئيس الاتحاد السعودي الأمير سلطان بن فهد إلى رئيس الاتحاد الإقليمي الأمير علي بن الحسين. وسيقوم اتحاد غرب آسيا بعرض الطلب على الجمعية العمومية في اجتماعها المقبل. وبانضمام السعودية، أصبحت جميع دول غرب آسيا، وعددها 13 دولة، منضمة إلى اتحادها، وهي الأردن وسوريا وفلسطين والعراق ولبنان وإيران واليمن والسعودية والإمارات وقطر والبحرين وسلطنة عمان والكويت. ورحّب الأمير الأردني بانضمام السعودية التي تعدّ مكسباً كبيراً لاتحاد غرب آسيا نظراً إلى مكانة المملكة الكروية.
تشكيلة مصر للقارات

كشف المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم حسن شحاتة النقاب عن تشكيلة بطل أفريقيا التي ستخوض منافسات بطولة كأس القارات، والتي تستضيفها جنوب أفريقيا من 14 حتى 28 من حزيران المقبل. وضمت التشكيلة في حراسة المرمى عصام الحضري (سيون السويسري) وعبد الواحد السيد (الزمالك) ومحمد صبحي (الإسماعيلي) والهاني سليمان (الاتحاد السكندري)، والمدافعين هاني سعيد ومحمود فتح الله وحازم إمام (الزمالك) ووائل جمعة وسيد معوض (الأهلي) وشريف عبد الفضيل وأحمد سمير فرج (الإسماعيلي) وأحمد سعيد (حرس الحدود) وأحمد المحمدي (إنبي)، ولاعبي الوسط أحمد حسن ومحمد أبو تريكة وأحمد فتحي (الأهلي) ومحمد شوقي (ميدلسبره الإنكليزي) وحسني عبد ربه (الأهلي الإماراتي) وأحمد خيري ومحمد حمّص (الإسماعيلي) وعبد العزيز توفيق (إنبي)، والمهاجمين أحمد عيد وأحمد عبد الغني (حرس الحدود) ومحمد زيدان (بوروسيا دورتموند الألماني) ومحمد أبو جريشة (الإسماعيلي) وأحمد رؤوف (إنبي) وإيهاب المصري (المقاولون العرب) وعمرو زكي (ويغان الإنكليزي). وستلعب مصر في البطولة التي تسبق كأس العالم ضمن المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات البرازيل بطلة أميركا الجنوبية، وإيطاليا بطلة العالم، ونيوزيلندا.

معسكر مغلق للإسماعيلي

سيدخل النادي الإسماعيلي معسكراً مغلقاً في أحد فنادق مدينة الإسكندرية استعداداً للمباراة الفاصلة مع الأهلي لتحديد بطل الدوري المصري. وتقام المباراة يوم الأحد المقبل في الإسكندرية كأرض محايدة. وأشار النادي في موقعه الإلكتروني إلى أن الهدف من المعسكر هو إبعاد اللاعبين عن التوترات وعن أي مؤثرات خارجية.