وزّع موقع ليبانيز غول الرياضي جوائزه للموسم الكروي، بحضور ممثلة وزير الشباب والرياضة السيدة فاديا حلال وممثلين عن أندية الدرجة الأولى ورجال الإعلام والرياضة. ونال لاعب العهد العراقي صالح سدير لقب هدّاف الدوري، ولاعب الصفاء محمد قصاص أفضل لاعب لبناني، ولاعب النجمة زكريا شرارة أفضل لاعب حسب التصويت الأسبوعي، وإميل رستم أفضل مدرب (النجمة)، ولاعب العهد باسم مرمر جائزة الأخلاق الرياضية.وكانت جائزة خاصة قدّمها الموقع لسمير العدو «رجل الرياضة الكبير».
■ بشأن الجوائز جاءنا من الزميل عدنان الحاج علي بيان جاء فيه:
أرسل إليكم هذا الكتاب لتوضيح بعض الملابسات التي رافقت حفل توزيع الجوائز الذي نظّمه موقع ليبانيز غول الرياضي، والممارسات التي قام بها القيّمون على الموقع، واستيلائهم على حقّي المادي والمعنوي.
وعليه، فإني أؤكد أنني صاحب فكرة توزيع الجوائز على المتألّقين بعد نهاية موسم كرة القدم في لبنان، وقمت بنقلها من الموقع السابق، ليبانيز فوتبول، إلى موقع ليبانيز غول، كما قمت بإعداد الجوائز التي وزّعت على نفقتي الخاصة بقيمة 700 دولار، إضافة إلى إيجاد رعاة كانوا سيقدمون جوائز عينية تشجيعاً للرياضيين.
وأؤكّد أن القيّمين على الموقع لم يلتزموا بالاتفاق بيننا، وخصوصاً من ناحية التوقيت ومكان الحفل، إذ إنني أبلغتهم أني سأكون خارج البلاد في هذا الوقت، لكنّهم أصرّوا على الموعد والمكان لاستكمال عملية الاستيلاء على حقّي.