الزهراء أَمِ الشبيبة البوشرية؟
تتوجّه أنظار محبي الكرة الطائرة، اليوم، إلى ملعب نورث هافن في القلمون، الذي يستضيف المباراة الحاسمة بين الزهراء طرابلس، وضيفه الشبيبة البوشرية (الساعة 20:00) ضمن الدور نصف النهائي لبطولة لبنان. وكان الفريقان قد تعادلا 2-2 في مجموع مبارياتهما. وسيقابل الفائز نادي الأنوار، حامل اللقب، الذي حسم مواجهاته مع القلمون 3-0 في الدور النهائي، إذ سيتوّج الفائز بثلاث من خمس مباريات بطلاً للبنان.

فياض بطل لبنان في سلاح الشيش

أحرز لاعب الجيش فيكتور فيّاض لقب بطولة لبنان للرجال في سلاح الشيش، بتغلبه في المباراة النهائية على فادي طنوس من نادي مون لا سال 15-14 بعد مبارزة متقاربة إلى آخر لمسة. وجاء لاعبا الجيش جورج فيّاض ومحمود علي أحمد في المركز الثالث. وقاد المباريات الحكمان الاتحاديان بهيج شرانق وزياد جلبوط. وفي الختام وزّع رئيس الاتحاد زياد ريشا الكؤوس والميداليات على الجمهور.

2 Speed test ينطلق غداً

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) مشاركة 54 سيارة في «سباق السرعة الثاني» (سبيد تيست) الذي يُنظّمه غداً في عيون السيمان ـــــ كفرذبيان. ويندرج السباق في إطار بطولة لبنان لسباقات السرعة لعام 2009. ويتضمّن السباق طلعتين رسميّتين على أن يُعتمد أفضل وقت مسجَّل في إحدى الطلعتين لإعلان الترتيب النهائي للمتسابقين. والبرنامج: بين الساعة 8:00 و9،30 صباحاً: دخول السيارات إلى نقطة الانطلاق، 9،45: اجتماع للسائقين، 10،00: الطلعة الرسمية الأولى،13،00: الطلعة الرسمية الثانية، 15،30: إعلان النتائج الرسمية، و16،00: تتويج الفائزين.

تكريم وستريت بول الشويفات

كرّمت الدائرة الرياضيّة في مدرسة الشويفات الدوليّة لاعبتها المميّزة عزيزة سبيتي، في حفل خاص بمناسبة إحرازها لقب بطولة الدورات الإقليميّة لمدارس الشويفات الدوليّة (2002ـــ 2008) وبطولة لبنان المدرسيّة لعام 2008 في الجري السريع 100م. وفي نشاطها، أنهت الدائرة الرياضيّة دورة ستريت بول (كرة السلّة المصغّرة) للذكور والإناث، وجاء الأوائل: ذكور: علاء قصير، مصطفى جعفر، علي الصبّاغ، وطارق الخطيب، إناث: فرح الزين، بولا نوفل، ليال كزما، ونور بوتين.

باليه زهرة الإحسان

نظّمت دائرة التربية البدنية والرياضة والنشاطات في مدرسة زهرة الإحسان ـــــ الأشرفية حفلة باليه لتلميذاتها في الموسم الدراسي 2008ـــــ 2009، على مسرح صالة نايلة تويني في حرم المدرسة لصفوف الحضانة الثاني والحلقة الأولى والثانية من التعليم الأساسي. وقد أشرفت على تنظيم الحفلة مدربة الباليه في المدرسة السيدة ميريللا طوركوميان، ورئيس دائرة التربية البدنية والرياضة والنشاطات في المدرسة إيلي فرح وأندريه فاسالو وجورجيت سمعان.