غرايس حاوي سيكون الأحد المقبل شاهداً على انتهاء رحلة GAM3 بعد موسم طويل استمرّ لأشهر عدّة، بالتعاون مع بلديّة بيروت وجمعيّة OTI الأميركيّة. وستجتمع الفرق اللبنانيّة المتأهّلة إلى النهائيّات (84 فريقاً)، في ملعب الصيفي (ساحة الشهداء)، للمنافسة على لقب البطولة.
وتتميّز الـGAM3 بجمع اللبنانيين من مختلف المناطق والطوائف، للمنافسة بروح رياضيّة عالية بعيداً من التوتّرات التي تشهدها المنطقة، ومن دون مقابل مادّي، وهي تسعى إلى تشجيع الأجيال الصاعدة على ممارسة الرياضة وعلى الاختلاط المناطقي.
وتتميّز الـGAM3 هذا العام بالمنافسة الكبيرة، وتشهد ولادة منافسات جديدة كـhiphop acts، والرسم على الحائط (graffiti)، إلخ...
وقال ماك ماكلينهاو (المسؤول عن الـGAM3 في لبنان): «هذه هي السنة الثانية على التوالي التي ننظّم فيها هذا النوع من المسابقات، علماً بأنّنا الوحيدون الذين يدمجون في مسابقة واحدة اللاعبين والمُقعَدين معاً، وأثبتت هذه المشاركة نجاحاً في العام الفائت، وأثمرت هذه السنة مشاركة 6 فرق من المُقعَدين من مناطق لبنان».
وللتنويه، فقد خرّجت GAM3 عدداً من اللاعبين الذين أصبحوا في فرق الأضواء، مثل لاعب الرياضي وسيم أبو الزلف، وعدد من اللاعبين في فريق الشباب العربي لكرة القدم. ومع بدء موسم GAM3، ولتأكيد دعمنا لمضمونه وجديّته، أهّلنا ملعب قصقص الذي كان مهملاً منذ 8 سنوات لكي يستطيع اللاعبون ممارسة هوايتهم على ملاعب محترفة، ونحن نعمل على إصدار مجلّة شهريّة تتمحور حول الفرق ومشاريعها المستقبليّة وتجاربها في عائلة الـGAM3، وسنجري مقابلات مع عدد من نجوم الفرق التي شاركت بمشوار GAM3. أما جوائز الفائزين، فستقدّم برعايةMondial sports, Braun, Solidere and FNB. وختم ماكلينهاو داعياً الجميع إلى المشاركة في هذا الحدث الكبير أمام تغطية إعلاميّة مكثّفة.