سادسة «اليد»... اليوم وغداً
في افتتاح مباريات الأسبوع السادس من بطولة لبنان العامة بكرة اليد على ملعب نادي السد، تقام اليوم مباراتان. في الأولى، يلتقي السد ثاني الترتيب برصيد 12 نقطة مع فريق الجيش اللبناني المتصدّر بـ15 نقطة (6،30 مساءً)، مع الإشارة إلى أن الفائز منهما سيتربع على صدارة الترتيب ذهاباً. وفي المباراة الثانية، سيلعب الصداقة (ثالث بـ10 نقاط) مع المشعل بدنايل (8،30). وتستكمل المرحلة غداً السبت بلقاء وحيد، حيث يتواجه الجنوب الرياضي تول مع الشباب مار الياس (6،30)، فيما يستريح هوليداي على خلفية انسحاب النسور بعلبك من البطولة، ولجأ الاتحاد أخيراً إلى شطب جميع نتائجه.
وفي المعلومات المؤكدة من مصدر اتحادي، فإن المرحلة الأخيرة من ذهاب البطولة ستقام يوم الثلاثاء في 9 حزيران المقبل، وعلى جدولها سيتواجه السد مع غريمه الصداقة في مباراة مرتقبة.

الساحل يسعى للتدعيم الأجنبي

منذ تسمية نادي شباب الساحل ممثّلاً للبنان في مسابقة دوري أبطال العرب، استنفرت الإدارة ومعها الجهاز الفني في سياق الإعداد الجيد للتمثيل المشرّف. وفي هذا الإطار، أجرى أمين سر النادي جلال علامة اتصالاته بهدف تدعيم التشكيلة الساحلية بلاعب عربي من دول شمال أفريقيا، فيما يستعد مدرب الفريق الحاج محمود حمود للسفر إلى إيطاليا للانخراط في دورة تدريبية مع نادي الأنتر بدعم من نائب رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق والزميل حسين ياسين الموجود في إيطاليا ضمن فريق محطة الجزيرة الرياضية، على أن يلتحق حمود بالدورة مطلع شهر تموز المقبل.

برّي يرعى اختتام النشاط الرياضي

برعاية دولة الرئيس نبيه بري، ممثلاً بالحاج محمد نصر الله، أقامت مؤسسات أمل التربوية احتفالاً لمناسبة اختتام نشاطاتها الرياضية، حضره ممثلون عن الوزيرين طلال أرسلان ومحمد خليفة والنائب أسعد حردان، المفتّش التربوي العام رضا سعادة، المدير العام للتعليم المهني أحمد دياب وممثلون عن اتحادات وأندية وجمعيات. بعد كلمات في المناسبة لمدير المؤسسات علي نعيم خريس ومحمد نصر الله، جرت عروض رياضية وفنية ثم وزّعت الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة، مع تكريم خاص لثانوية الشهيد مصطفى شمران لفوزها ببطولة كرة الصالات المدرسية.

سباق الكارتنغ الثالث في ATCL

ينظّم النادي اللبناني للسيارات ATCL السباق الثالث في الكارتنغ على حلبة «بيت ستوب» في ذوق مصبح، يوم الأحد المقبل، ويندرج السباق في إطار المرحلة الثالثة من بطولة لبنان للعام الحالي، وسيقفل باب التسجيل للمشاركة اليوم (4،30 عصراً) في مكتب الراليات، ويتضمّن سباق الصغار والناشئين 15 لفّة والكبار 25.