strong>أحمد محيي الدينتكرّرت فرحة سيدات الصداقة للأسبوع الثاني على التوالي، بعدما توّج النادي بلقب كأس لبنان لكرة القدم، واحتفظ بالثنائية «الدوبليه» للسنة الثانية على التوالي، بفوزهن في النهائي على الأنصار 3-0 على ملعب الصفاء. وخاض الصداقة المباراة بمعنويات مرتفعة رغم غياب «سيدتَي» الوسط سارة بكري وآية العموري، وأوكل المدرب عزت خليل المهمة إلى القائدة تغريد حمادة مع عفاف مرزي واليافعة رشا محمد، وفي الدفاع المغربية عزيزة رباح وهناء عاشور ارتكاز، والمغربية لمياء بو مهدي في الهجوم، ولارا بهلوان و«النفّاثة» سارية الصايغ على الأطراف، وفرضت سيدات الصداقة سيطرتهن على مجريات المباراة، وحاولت الأنصاريات استيعاب هجوم الصداقة، والانطلاق بالمرتدّات عبر إيمان شعيتو ونانسي تشايليان، وعوّل المدرّب علي فقيه على مايا سنو ارتكاز، وميريام نعيمة وناديا عساف في الوسط، كما كان لافتاً تألق الحارسة ريم كاعين. وأبرز فرص الشوط الأول كانت كرة ساقطة «لوب» من الصايغ جانب القائم (40) وتصدي كاعين لتسديدة سارة حيدر (42).
وفي النصف الثاني، واصل الصداقة ضغطه، وذهبت رأسية بومهدي خارجاً (62)، ووقفت كاعين «سداً» أمام تسديدة أخرى لبومهدي (75). وكانت الثالثة ثابتة مع الشقراء المغربية التي سحبت بالكرة من منتصف ملعب الأنصار، وتقدمت وسدّدت كرة أرضية هزت الشباك (80)، وانطلقت سارية الصايغ بسرعة عن الجهة اليسرى وعكست الكرة إلى سارة حيدر، فتخطّت كاعين وسجلت (86). وأضافت بهلوان الهدف الثالث بسهولة (91).
قاد المباراة الحكم علي صباغ مع زياد بيراق وحسين عيسى ووارطان ماطوسيان. وعقب المباراة سلّم عضو الاتحاد همبارسيوم ميساكيان الميداليات والكأس إلى قائدة الصداقة تغريد حمادة.