الجزيرة ينظّم دورة فرنسوا الحاج
برعاية قائد الجيش، العماد جان قهوجي، ينظّم نادي الجزيرة الرياضي دورة اللواء الركن الشهيد فرنسوا الحاج في السباحة، وذلك يوم السبت 2 أيار المقبل في النادي العسكري ـــــ المنارة.
وقسّم المنظّمون الفئات العمرية وفق الآتي: رجال وسيدات (فوق 18 سنة)، فتيان وفتيات (16 و17 سنة)، صبيان وصبايا (14 و15 سنة)، صغار وصغيرات (12 و13 سنة) وأطفال (10 و11 سنة).
وحُدد يوم الاثنين 27 نيسان الجاري آخر موعد للتسجيل.

دورة تدريب وتحكيم للريشة

ينظم الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة، بالتعاون مع الاتحاد السوري، دورة تدريبية وتحكيمية، من الثلاثاء 14 نيسان إلى السبت 18، على ملاعب الوحدة الرياضية التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي في بئر حسن.
ويتخلل الدورة محاضرات وحصص تدريبية وتطبيقية ومباريات ودية وتختتم بامتحان ينال على إثره الناجحون شهادة اتحادية.
وهنا البرنامج:
من 14 إلى 17 نيسان: من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 للمدربين.
ومن الساعة 1:30 ظهراً إلى الساعة 3:30 عصراً للحكام.
السبت 18 نيسان: من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 امتحان المدربين، ومن الساعة 11:00 قبل الظهر إلى الساعة 1:00 ظهراً امتحان الحكام.
وابتداءً من الساعة 4:00
عصراً توزيع الشهادات على الناجحين.

نهائي «الصالات» المدرسية

أحرزت ثانوية المصطفى بطولة جبل لبنان لفئة 93/94 في كرة الصالات بفوزها في النهائي على الإنجيلية 4 ـ 1.
وأحرزت مدرسة كفرحباب لقب الإناث على حساب برج البراجنة الأولى (1 ـ 0)، وفي فئة 95/96 ذكور: فازت مار يوسف قرنة شهوان على القلبين الأقدسين 3 ـ 1، وختاماً وُزّعت الكؤوس على الفائزين.
وفي الكرة الطائرة، أحرزت مون لاسال اللقب بفوزها في النهائي على الحكمة ـــــ برازيليا 2/1 لتنتقل إلى نهائي لبنان.
وتواصلت فعاليات البطولات المدرسية في محافظة النبطية في كرتي السلة واليد بإشراف رئيسة المنطقة نشأت حبحاب وبحضور المدرّب الوطني غسان سركيس (الصورة).

كرة الهدف للمكفوفين

ينظّم الاتحاد اللبناني لرياضة المعوّقين، بمشاركة أندية ومؤسسات معنية برياضة المعوّقين، بطولة كرة الهدف للمكفوفين ـــــ ناشئين (ذكور وإناث)، ابتداءً من اليوم الخميس على ملاعب مجمّع نازك الحريري في عرمون، وتستمر المباريات لغاية 7 أيار المقبل.
(الأخبار)