بطولة الطائرة: الانوار يستعيد الصدارة
استعاد الأنوار الجديدة صدارة بطولة لبنان للكرة الطائرة، من الزهراء طرابلس،بفوزه على السفارة الأميركية 3-0 (25-17، 25-11، 25-20) على ملعب الرياضي غزير في ختام المرحلة الـ18، وهذا الفوز الـ16 توالياً لحامل اللقب. قاد المباراة الحكمان المرشح دولي ابراهيم فياض والاتحادي جاك طربيه.

كرة اليد: السدّ الى نهائي الكأس

بلغ السد نهائي بطولة كأس لبنان لكرة اليد إثر فوزه في نصف النهائي على الشباب مار الياس 41-23 (الشوط الاول 23-14) على ملعب السد طريق المطار. وكان الواعد حسين شاهين من السد و رامي جنون من الشباب مار الياس أفضل مسجلان في المباراة بـ 9 إصابات. قاد المباراة الحكمان محمد حيدر وقاسم مقشر وحكما الطاولة زياد منصور ومازن ديب.

سلّة ــ كراسي للمعوّقين

انطلقت فعاليّات مهرجان «الوطن الرياضي الدولي 2009» الذي تنظّمه الدائرة الرياضيّة في الـAUCE بمباراة لألعاب ذوي الاحتياجات الخاصّة ( سلّة ـــــ كراسي)، بالتعاون مع نادي غوود ويل وعلى ملعبه. وفاز نادي لوي الرياضي على غوود ويل 54 - 24.

بطولة البليارد والريشة للجامعات

استضافت جامعة الشرق الأوسط بطولة البليارد الـ«8 ball»، برعاية الاتّحاد الرياضي اللبناني وبمشاركة 34 لاعباً من 10 جامعات، وفاز طارق الكردي (BAU). من جهة أخرى، نظّمت بطولة الريشة الطائرة في المون لا سال، الأسبوع الماضي، بمشاركة 14 لاعباً ولاعبة، وفاز سعيد جنبلاط (LAU)، وناتالي جبيلي (LU).