وصلت، أمس، الى بيروت، بعثة فريق التلال اليمني للقاء العهد في المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي، غداً عند الساعة 19.30 على ملعب المدينة الرياضية. وتضم البعثة 29 فرداً بين إداريين وإعلاميين وجهاز فني ولاعبين برئاسة نائب رئيس النادي خالد عبد الله قاسم. واللاعبون هم: سامي كرامة، فتحي خبازي، فرج مبروك، عمرو حسين، أمين عوض، حمادة الوادي، فتحي الجابر، فهد جميل، قيس محمد صالح، كرم رياض، رأفت الأصبحي، خالد بلعيد، ماجد صالح، علاء اللحجي، محمد علي فريد ورمزي محمد علي.وكان في استقبال البعثة وفد من إدارة نادي العهد برئاسة أمين السر محمد عاصي والمسؤول الإعلامي يوسف يونس ورئيس اللجنة الطبية الدكتور حسين ياسين. وسلمت مجموعة من براعم الفريق الورود إلى أعضاء وفد التلال ترحيباً بوجودهم في لبنان، ثم انتقل الجميع إلى مقر إقامة الوفد اليمني في فندق سافوي في منطقة الروشة.
وسيجري الفريق اليمني الضيف تمرينه الرسمي، اليوم عند الساعة 19.30 على ملعب المدينة الرياضية.
الصفاء إلى صنعاء
غادرت، أمس، بعثة نادي الصفاء متوجهة إلى العاصمة اليمنية صنعاء، لملاقاة الهلال اليمني، ضمن المرحلة الثالثة من المجموعة الثانية التي ستقام بعد ظهر غد الثلاثاء.
وكان الصفاء قد فاز في المباراتين الأوليين على السويق العماني 1 – 0 في مسقط، وعلى الزوراء العراقي 1 – 0 في بيروت، وهو يتصدر مجموعته بـ6 نقاط، بينما يحتل الهلال المركز الثالث بـ3 نقاط من فوز على السويق العماني 2 – 0 في صنعاء وخسارة أمام الزوراء العراقي 0 – 2 في دبي.
وأكد رئيس الصفاء عصام الصايغ أن فريقه يلعب للحفاظ على صدارة المجموعة وحجز إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني.
وتألفت البعثة من الرئيس عصام الصايغ وجهاد الشحف وأفلاطون الصايغ والمدير الفني خالد عريوة والمدرب أسامة صقر ومدرب الحراس عدنان عيتاني ومدير الفريق يوسف بعلبكي والطبيب طارق العنداري واللاعبين: نزيه طي، علي السعدي، ميلات، عبد الله طالب، عمر عويضة، نور منصور، محمود الزغبي، محمد القرحاني، حسين طحان، روني عازار، تشارلز، رامي قدورة، عامر خان، طارق العمراتي، رامز ديوب، حمزة عبود، خضر سلامي، محمد الدرة، محمد طحان ومحمد قصاص.


نجم الدين تعود لتكتشف سوريا

تسعى المخرجة السورية سوزان نجم الدين (الصورة) إلى استعادة لقب فئة المشاهير في رالي اكتشف سوريا، الذي حصلت عليه عام 2006، بعدما ثبّتت مشاركتها هذا العام في السباق الذي ينظّمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة السورية. وترى نجم الدين أنّ الرالي رائع بفكرته، الأمر الذي دفعها للمشاركة فيه مجدداً، وخاصة أنها سائقة ماهرة وإنسانة مغامرة وغير بعيدة عن الرياضة أصلاً. وكان الإعلامي المعروف جورج قرداحي قد ثبّت مشاركته بالرالي الذي ستنطلق فعالياته الأسبوع المقبل. ويمرّ مسار الرالي الذي ترعاه أم تي ن، ويوروب كار، والمدينة أف أم، وتلفزيون المشرق، من دمشق وصولاً إلى اللاذقية.