عبد القادر سعدوبالنسبة إلى اتحاد اللعبة، فإنه مصرّ على أن يحصل على قرار، اليوم، وليس فقط الاكتفاء بجلسة استماع، لكون الموضوع قد مرّ عليه 21 يوماً، وبالتالي لا بد من إصدار قرار.
وكان نادي الحكمة قد طلب أمس تأجيل مباراة اليوم إلى موعد آخر إفساحاً في المجال أمام النادي للتباحث في ما سيقوم به بعد صدور القرار، لكن إدارة الرياضي وجّهت رسالة إلى الاتحاد رفضت فيها التأجيل بسبب ضغط روزنامة المباريات بالنسبة إلى الرياضي في البطولة العربية وبطولة آسيا.
وعليه، فإن مباراة الرياضي والحكمة من المفترض أن تُقام اليوم، حيث أفادت مصادر في الرياضي بأن فادي الخطيب سيلعب المباراة بناءً على القرار الصادر سابقاً عن القاضي نشاّر. وفي نصف النهائي الثاني، يلتقي تبنين مع ضيفه المتحد، عند الساعة 16.00 على ملعب المدينة الرياضية، ويتقدم المتحد 1 ـ 0. ويصعب التكهن بنتيجة المباراة، بعد الأداء الكبير لتبنين في طرابلس رغم خسارته. ويتأهل إلى النهائي الفائز في ثلاث مباريات من خمس.
■ ولدى السيدات، تستكمل سلسلة مباريات نصف نهائي السيدات، فيلعب الرياضي مع ضيفه هومنتمن أنطلياس عند الساعة 17.00 على ملعب المنارة (يتقدم هومنتمن 1ـ0)، ويلعب البرج عينطورة مع ضيفه أنترانيك عند الساعة 18.00 على ملعب عينطورة (يتقدم أنترانيك 1ـ0).
ويتأهل إلى النهائي الفائز في ثلاث مباريات من أصل خمس.