تتواصل استعدادات نادي السيارات السوري لإقامة النسخة السابعة لرالي اكتشف سوريا، الذي سيقام بين 15 و18 الجاري، على قدم وساق. وتم الكشف، أمس، عن مشاركة الممثل السوري زهير عبد الكريم الذي سيكون شريكاً للإعلامي اللبناني جورج قرداحي، إذ سيؤلّفان معاً لأول مرة في التاريخ الرياضي للبلدين، أول فريق رياضي سوري ـــــ لبناني مشترك يدخل استحقاقاً رياضياً، وهو المنافسة على لقب فئة المشاهير في الرالي السوري الذي ترعاه وزارة السياحة. وأشار عبد الكريم، بطل ريف دمشق بكرة الطاولة قبل ربع قرن، أنه سعيد بالمشاركة في الرالي التي ستكون تجربة جديدة وممتعة بالنسبة إليه، وخاصة أنها لأول ثنائي لبناني سوري بهذه الفئة وفي سيارة واحدة على مدى تاريخ الرالي أيضاً. وأشار عبد الكريم أيضاً إلى أنه من المتابعين للسباق منذ انطلاقته، وهو معجب بفكرته المميزة ومنافساته الممتعة.
ذهاب نصف نهائي دوري العرب

يلتقي، اليوم، وفاق سطيف الجزائري مع ضيفه الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال العرب لكرة القدم. ويأمل سطيف تحقيق نتيجة جيدة من أجل مواصلة رحلة الدفاع عن اللقب العربي للمرة الثالثة توالياً. وسيدخل الترجي اللقاء بعدما أحكم قبضته على صدارة الدوري التونسي.
وسيلعب، غداً، الصفاقسي التونسي، بطل النسخة الأولى، مع الوداد البيضاوي المغربي، وستكون المواجهة مرتقبة لتقارب مستوى الفريقين مع أفضلية للصفاقسي الذي يمنّي نفسه بالعودة إلى المنصة العربية.

الدوري السوري

تشبث الاتحاد بالصدارة إثر فوزه الكبير على ضيفه الوحدة 4-0، في افتتاح المرحلة الـ21 من الدوري السوري لكرة القدم. وسجّل الإصابات أنس صاري (23) ومحمود آمنة (48) وبكري طراب (61) وعبد الفتاح الآغا (91). وحافظ الاتحاد على صدارته بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه الجيش الذي تغلّب على الشرطة 1-0 سجّله الزامبي زكريا سيموكوندا (45). وفاز الوثبة على حطين 3-1، وتعادل الفتوة وتشرين 1-1، جبلة والطليعة 1-1. وتختتم المرحلة اليوم، فيلعب المجد مع النواعير، والكرامة مع أمية.

الريان يضم اسبينوزا

ضم الريان القطري قلب دفاع المنتخب الإكوادوري جيوفاني اسبينوزا (31 عاماً) للاستعانة به في المباريات الباقية هذا الموسم. ولم يحدد الريان ومدربه البرازيلي باولو اوتوري اللاعب الذي سيُستغنى عنه لتسجيل جوفاني بدلاً منه، وتؤكد المعطيات أنه سيكون بديلاً للبرازيلي الويزو المصاب.