فوز الأنوار وأنفة والزهراء في الطائرة
افتتحت، أمس، المرحلة الـ21 من بطولة لبنان للكرة الطائرة ففاز الأنوار على القلمون 3-0 على ملعب المر، وأنفة على الأمن العام 3-1 على ملعب غزير، والزهراء على بيبلوس 3-0 على ملعب نورث هيفن. وتستكمل المرحلة اليوم فيلعب المعني مع الجيش عند الساعة 19.30 على ملعب مجمع الحريري، وقيتولي مع دلهون عند الساعة 20.30 على ملعب الرئيس لحود.

تجميد نتائج «الفروسيّة»

من المتوقّع أن يتسلّم اتحاد الفروسية، اليوم، الرد القضائي القاضي بتجميد عمل لجنته الإدارية المنتخبة منذ أشهر، وذلك بناءً على الطعن الذي تقدّمت به عدّة أندية مدفوعة من طرف رياضي فاعل، وفي المعلومات الخاصة بـ«الأخبار» أن الاتحاد سيقرر اليوم خطوات مناسبة في سياق رده على «التجميد»، واللافت أن الاتحاد الدولي للفروسية أرسل أخيراً كتاباً الى الاتحاد اللبناني للفروسية خاطب في سياقه اللواء سهيل خوري رئيساً للاتحاد!

36 رقماً في «الأثقال»

سجّل رباعو الأندية في بطولات بيروت والجبل والشمال، 36 رقماً قياسياً موزعة على اللاعبين كالآتي: زكي عبد الله (7)، عباس مرعي (7)، خضر عليوان (5)، أحمد صباغ (4)، عبد الفتاح جليلاتي (4) وعدنان مرفوسة (2). وتصدّر النوادي في المحافظات: الصحة والقوة (بيروت ـ 219 نقطة)، القوة برج حمود (جبل لبنان ـ 48)، الرياضي طرابلس والصقر الأزرق (الشمال ـ 16)، فيما تصدّر الصحة والقوة جميع الفئات (ماسترز، أشبال وأطفال) وتلاه نادي الفتوة.

تحضيرات «الملاكمة» للفرنكوفونيّة

في سياق التحضير الفني للألعاب الفرنكوفونية التي سيستضيفها لبنان أواخر أيلول المقبل، ينظّم الاتحاد اللبناني للملاكمة دورة للحكام بين 21 و24 الجاري، بهدف تأهيل وتخريج حكام جدد، ويحاضر فيها الأستاذ محمد الخليلي بصفته عضواً في المكتب الكونفدرالي الآسيوي، والخبير القطري يوسف الكاظم. ودعا الاتحاد الراغبين في المشاركة من الملاكمين السابقين الى الاتصال برئيس لجنة الحكام عبد الله الحلبي (999529/03). وقرر الاتحاد فسخ عقده مع المدرب الكازاخستاني سميرنوف ستانسيلاف، وأعلن رئيسه المهندس محمود حطاب قرب توقيع العقد مع المدرب المصري حسن السخاوي (المدير الفني للمنتخبات العسكرية في الاسكندرية)، لتسليمه تدريب المنتخب الوطني فور وصوله إلى لبنان في 21 الجاري.

أندية الدوري القطري الى 12

أعلن الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، أمس، زيادة عدد أندية دوري الدرجة الاولى الى 12 للمرة الاولى في تاريخ الدوري القطري.
(الأخبار)