تستكمل، اليوم، عند الساعة 22.30، سلسلة مباريات الحكمة والرياضي ضمن نصف نهائي بطولة لبنان لكرة السلة، فيحلّ الرياضي ضيفاً على الأخضر على ملعب مجمع الرئيس شهاب، في اللقاء الرابع بين الفريقين، حيث يتقدم الرياضي 2 - 1، وبالتالي فإن فوزه في مباراة اليوم يعني تأهّله إلى النهائي لملاقاة المتحد المتأهل على حساب تبنين 3 - 0. ويصعب التكهن في مثل هذه المباريات، وخصوصاً بعد المباراة الثالثة التي كانت قمة في الإثارة، رغم غياب جمهور الفريقين بقرار اتحادي.وبدت الأجواء مريحة في ملعب المنارة، أمس، قبل المباراة، وخصوصاً بعد الجرعة المعنوية التي حصل عليها اللاعبون بعد الفوز الأخير بعد التمديد.
أما في الحكمة، فإن إدارة النادي والجهاز الفني عملا على طيّ صفحة مباراة الاثنين، وحضر التمرين أول من أمس رئيس النادي جورج شهوان مع المسؤول الإعلامي فارس كرم، وجرت مشاهدة شريط فيديو المباراة الأخيرة مع الرياضي، حيث قام المدرب الأرجنتيني غاييرمو فيكيو بتحليل المباراة وتوجيه اللاعبين. وقررت إدارة النادي، في حال فوز الحكمة اليوم، وضع شاشة عملاقة في ملعب جونية غداً السبت لكي يتابع الجمهور الحكماوي المباراة الأخيرة التي ستقام على ملعب الرياضي.
على صعيد آخر، أعلن النصر الإماراتي، أمس، انسحابه من بطولة الأندية العربية لكرة السلة على كأس الرئيس رفيق الحريري التي ستقام في بيروت من 25 الجاري حتى 6 أيار.
وأكد رئيس لجنة الألعاب في النصر ضرار بالهول أن «قرار الانسحاب جاء لشعورنا بأن المشاركة لن تكون مفيدة لنا بسبب كثرة الإصابات والموقوفين في صفوف الفريق، وفشلنا في تعزيز صفوفنا بلاعبين محليين». وكان النصر قد جاء ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً الرياضي اللبناني ونزوى العماني والمريخ السوداني.