اسكواش للناشئين العرب
برعاية وزير الرياضة الأمير طلال أرسلان وحضور رئيس الاتحاد العربي للاسكواش الكويتي حسين مقصيد، ينظّم الاتحاد اللبناني للعبة بطولة العرب للناشئين (تحت 15 و19 سنة) بين 21 و26 الجاري، بمشاركة 9 دول هي: السعودية، الكويت، العراق، الأردن، السودان، قطر، مصر، فلسطين ولبنان. وستقام المباريات على ملاعب مون لاسال وكورنر سبور وراكيت كلوب، فيما حدّد مدير البطولة الطيار روي دي فيرو مساء الثلاثاء المقبل (ميريديان كومودور ـ 7،30) موعداً لافتتاح البطولة وإجراء عملية سحب القرعة بين المشاركين.

الأنطوني الأول والشامي يتميز في الساندا

نظّم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو
مسابقة كأس لبنان في القتال الحر (الساندا) في نادي الأنطونيات (غزير)، بحضور رئيس الاتحاد جورج نصير ونائب الرئيس نعوم سعادة وأمين السر بسام نهرا والعضوين رشاد تابت ويزيد بو خليل، وبمشاركة 48 لاعباً ولاعبة من النوادي الآتية: الأنطوني بعبدا، بودا أدما، اللويزة ذوق مصبح، الأمن الداخلي، المركزية جونية، وشاولين. وفاز في المرتبة الأولى النادي الأنطوني (بعبدا) بـ39 نقطة، وفي المركز الثاني نادي بودا بـ22 نقطة، وحلّ ثالثاً قوى الأمن الداخلي بـ14 نقطة.
وفي النهاية اختير اللاعب جوزيف الشامي اللاعب المميّز في هذه البطولة. والنتائج هي: 56 كلغ: رضا خوجا (الأمن الداخلي)، وتامر زواوي (الأنطوني)، 60 كلغ: جاد جبرايل (بودا)، من الأنطوني: كريستيان حاج وجو مخلوف، 65كلغ: من الأنطوني: إيلي عون، وبلال طليع، وجوزف شامي، 70 كلغ: من الأنطوني: بشير يمين، وجو خليل، ربيع زاهر (الشاولين)، 75 كلغ: فؤاد طليع (الأنطوني)، ميشال عويص (بودا)، وشربل حداد (المركزية).
وفي ما يلي ترتيب الأندية: 1ـ الأنطوني بعبدا (39 نقطة )، 2ـ بودا (22 نقطة)، 3ـ الأمن الداخلي (14 نقاط ).

السد وصيفاً في ختام الدوري القطري

تسلّم الغرافة درع بطل الدوري القطري لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي، عقب مباراته مع قطر، التي انتهت بالتعادل 2 - 2، أمس، في المرحلة السابعة والعشرين الأخيرة التي شهدت فوزاً ساحقاً للسد على أم صلال 8 - 2 ما سمح له بانتزاع لقب الوصيف (52 نقطة) بفارق الأهداف عن الريّان. ورفع الغرافة رصيده إلى 56 نقطة، فيما بقي قطر رابعاً برصيد 43 نقطة.

... والقادسية بطلاً للكويت

توّج القادسية بطلا للدوري الكويت لكرة القدم للمرة الثالثة عشرة في تاريخه والاولى منذ ثلاثة مواسم بعد فوزه على النصر 3 - 1 وخسارة الكويت حامل اللقب في المواسم الثلاثة الاخيرة امام السالمية 0 - 1، أمس في المرحلة العشرين قبل الاخيرة.
ورفع القادسية رصيده الى 39 نقطة فيما تجمد رصيد الكويت عند 34 نقطة.