تستأنف اليوم المرحلة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي، وهي تعد مصيرية وحاسمة لعدد كبير من الأندية المشاركة ومن ضمنها «فرسان لبنان الثلاثة». ففي المجموعة الأولى، يحل العهد (الثاني بـ 6نقاط) ضيفاً على التلال اليمني في صنعاء (الساعة 15:45)، وسيجد العهد صعوبة في اللعب على ارتفاع 2700م عن سطح البحر رغم أنه فاز ذهاباً 3-0، فيما لا شيء يخسره الفريق اليمني الذي يعاني مشاكل عديدة، إذ يسعى للهروب من الهبوط إلى الدرجة الثانية في الدوري اليمني. وفي المجموعة عينها لا تقبل المواجهة بين البسيتين البحريني المتصدر بـ7 نقاط، وضيفه نيفيتشي الأوزبكي (ثالث بـ4 نقاط) القسمة على اثنين، فأي تعثر قد يطيح آمال أحدهما.
■ وفي المجموعة الثانية، سيكون الصفاء، المتصدر بـ 9 نقاط، أمام مواجهة سهلة نسبياً مع ضيفه الهلال اليمني، على ملعب بيروت البلدي (الساعة 18:00)، وستكون الفرصة سانحة للصفاء لحسم تأهله إلى الدور الثاني، وكان الفريق اللبناني قد فاز ذهاباً في صنعاء 1-0. ويلتقي في المجموعة عينها، السويق العماني وضيفه الزوراء العراقي.
■ وفي الثالثة، يقف المبرة (3 نقاط) أمام مواجهة مصيرية مع ضيفه القوي العربي الكويتي، المتصدر بـ7، على ملعب المدينة الرياضية في بيروت (الساعة 18:00)، ولا بديل أمام المبرة سوى الفوز لإبقاء آماله في بلوغ الدور الثاني في أول مشاركة خارجية في تاريخه، ولن تكون المباراة سهلة على المبرة، وكان الفريق الكويتي قد فاز ذهاباً 4-2 في الكويت.
وفي المجموعة عينها، يلعب أربيل العراقي (نقطتين) مع العروبة العماني (4 نقاط) في العاصمة الأردنية عمان.
■ وفي الرابعة، يلتقي الوحدات الأردني مع الكرامة السوري في عمان، وتحمل المباراة أهمية كبيرة للطرفين، وسيكون الوحدات مطالباً برد اعتباره لخسارته ذهاباً 1-3. ويلعب الكويت الكويتي مع موهن باغان الهندي.
■ وفي الخامسة، يحل المحرق البحريني، حامل اللقب، ضيفاً على ديمبو الهندي، ويبحث المحرق عن فوزه الأول في البطولة. ويستضيف المجد السوري فريق الفيصلي الأردني في دمشق، ويتطلع صاحب الأرض إلى تكرار الفوز على الفيصلي الذي خسر ذهاباً في عمان 1-2.
■ وفي السادسة، يلعب جوهور الماليزي مع ساوث تشاينا من هونغ كونغ، وفي. بي المالديفي مع ميدان الهندي.
■ وفي السابعة، يلتقي شونبوري التايلاندي مع هانوي الفيتنامي وايسترن اتلتيك من هونغ كونغ مع كيده الماليزي.
■ وفي الثامنة، يلعب هوم يونايتد السنغافوري مع كلوب فالنسيا المالديفيّ، وبيكاميكس الفيتنامي مع الكهرباء التايلاندي.
(الأخبار)


التأهّل يطارد ثلاثة أنديةوفي الثامنة، يلتقي كاواساكي فرونتال الياباني مع سنترال الأوسترالي، وتيانجين تيدا الصيني مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.