أحرز فريق بروس كافيه لقب بطولة لبنان لكرة القدم داخل الصالات «فوتسال»، بعد فوزه، أمس، على السلام زغرتا 4ـ1 (الشوط الأول 1ـ0) على ملعب مجمع الرئيس لحود، في المباراة الأخيرة ضمن سلسلة مباريات النهائي، وكان الفريقان متعادلين 1ـ1. وسجل للسلام خالد تكجي (3) وقاسم قوصان، وللسلام هيثم عطوي. وجاء الشوط الأول لمصلحة بروس، الذي تفوق هجومياً عبر لاعبه خالد تكجي، ودفاعياً عبر إبراهيم حمود. في المقابل، لجأ السلام إلى الدفاع، وبرز منه نجمه هيثم عطوي، من دون القدرة على التسجيل.وفي الشوط الثاني، عزز تكجي نتيجة فريقه، فتخلى السلام عن دفاعه وضغط فقلّص الفارق بعد ثماني دقائق، واستمر ضاغطاً، فأجرى مدربه دوري زخور تغييراً هجومياً بإخراج الحارس جورج صادق وإشراك لاعب خامس هو إدغار كاركوزيان كـ«Power Player» قبل 1.40 على نهاية المباراة. لكن بروس نجح في تسجيل هدف ثالث حين قطع تكجي الكرة من كاروكوزيان ورفع النتيجة إلى 3ـ1.
وتوقفت المباراة بعد الهدف لخمس دقائق بعدما رشق جمهور السلام الزجاجات الفارغة على أرض الملعب احتجاجاً على طريقة احتفال أحد لاعبي بروس.
وبعد استكمال المباراة كرر قوصان السيناريو فقطع الكرة من كاروكوزيان وسجل الهدف الرابع.
■ قاد المباراة الحكام فادي كالاجيان ومحمد الشامي، ورانيا السمروط ونبيل سعيد (طاولة)، وراقبها عضو لجنة كرة الصالات فادي باسيل الذي بذل مجهوداً كبيراً خلال اللقاء وأظهر تعاوناً مع رجال الإعلام.
■ سيمثل بروس كافيه لبنان في البطولة الآسيوية التي ستُقام في العاصمة الإيرانية طهران
■ فاز فريق الصداقة على الأمن العام 5 - 2 في نهائي بطولة الثانية، ليتأهل الفريقان الى الدرجة الأولى.