سيدات الصداقة مستعدات للحفاظ على الدوبليه
انتهت مرحلة الذهاب من الدوري اللبناني لكرة القدم للسيدات بعد خمس مراحل، وتصدر الصداقة برصيد كامل من النقاط (15) البطولة بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه هومنمن ليسير بثبات نحو اللقب الثاني على التوالي. وقدمت لاعبات الصداقة مستوى مميزاً، فسجّلن 33 هدفاً ودخل مرماهن 3 أهداف فقط، وتميزت منهن الحارسة ندى عبد الجليل وسارة حيدر وآية العموري وتغريد حمادة وريم شلهوب وهناء عاشور وسارية الصايغ ولارا بهلوان وسارة بكري وعفاف ميرزا، إضافة إلى المغربيتين عزيزة رباح ولمياء بو مهدي.
ويستعد الفريق لخوض مرحلة الإياب
ومسابقة كأس لبنان رغم فقدانه خمساً من لاعباته الأساسيات بداعي الإصابة، وهن: عاشور وبهلوان والصايغ والعموري وعبد الجليل.
وأشارت المشرفة هناء عاشور إلى أن الفريق يسعى إلى الحفاظ على لقبه، وهو يتنافس مع هومنمن إضافة إلى الأنصار المنافس الدائم. وكشفت عاشور عن خوض مباريات ودورات ودية عديدة ودورة في خماسيات كرة القدم «فوتسال» تضم فرقاً خارجية لمناسبة افتتاح قاعة حاتم عاشور التابعة للنادي.

نتائج سكواش العرب للناشئين

سجلت منافسات اليوم الأول لبطولة العرب لسكواش الناشئين (تحت 15 و19 عاماً)، تفوقاً كويتياً واضحاً وتقدماً قطرياً مقابل فوزين للبنان.
فسجل الكويتيون 7 انتصارات، وقطر 6، وكل من مصر والأردن 5، والسعودية 4 والعراق واحداً، فيما حقق لبنان فوزين عبر محمد الخطيب على القطري صدام سرحان(3ــ0) وآخر لطارق الخطيب على مارك عطية (3ــ0)، مقابل 9 خسارات.
وقاد المباريات الحكام: نزيه الزهيري (لبنان) عدنان مقصيد (الكويت) ويوسف السويدي (قطر).

اختتام معسكر هوبس التدريبي

اختتم نادي هوبس معسكره التدريبي بكرة القدم وكرة السلة الذي نظمه على ملاعبه في أنطلياس وبيروت، بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة، توزعوا على الفئات العمرية (من سن التاسعة حتى الخامسة عشرة)، وتخللته إلى تدريبات فنية ومباريات ودية، تمارين مع اللاعبين الدوليين فادي الخطيب وجو فوغل من الرياضي بيروت، بول رستم من النجمة والحارس لاري مهنا من الأنصار، بإشراف المدربين إيلي نصر وأحمد سليمان.

التعادل سيّداً في القمّة الـ103

خرج قطبا كرة القدم المصرية، الأهلي، حامل اللقب، والزمالك من مباراتهما القمّة الكلاسيكية الـ103 بينهما بالتعادل السلبي في مباراة مؤجلة من الـ25 من الدوري المصري.
وفشل الأهلي بذلك في استعادة الصدارة من الإسماعيلي الذي بات يتقدمه بنقطة واحدة.