cالأنطوني ثالثاً في «وو شو» العربية


احتلّ نادي الأنطوني (بعبدا) المركز الثالث في الترتيب العام النهائي لبطولة الأندية العربية الثالثة في «وو شو كونغ فو»، التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمّان بمشاركة 3 أندية لبنانية، هي: الأنطوني بعبدا، بودا أدما واللويزة زوق مصبح.
وهنا النتائج: من الأنطوني بعبدا: أفيديس سيروبيان (ميداليتين ذهبيتين)، بهزاد كرم (ميدالية ذهبية)، جو كامل (ميدالية ذهبية)، هاروت فارتانيان (فضيتين وبرونزية واحدة)، رائد الغاوي (ميدالية برونزية) وفيكين دركمكجيان (ميدالية برونزية)، وأحرز اللاعب اتيان محفوظ (نادي بودا ـــــ أدما) ميدالية ذهبية .

بطولة كمال أجسام «الجبل»

يقيم الاتّحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوّة البدنيّة بطولة الجبل في كمال الأجسام، اليوم، على ملاعب كمليج فرير أوني ـــــ الدكوانة. ومن شروط المشاركة:
ــ يحق للجمعيّة الاشتراك بـ30 شخصاً من أصحاب المستويات الجيّدة.
ــ الأوزان المقرّرة هي: 65، 70، 75، 80، 85، 90، 100، وفوق الـ100 كلغ.
ــ على الجمعيّة المشتركة أن تكون قد سدّدت ما عليها مادياً ولا سيّما اشتراك 2009.
ــ يحقّ للاتّحاد استبعاد كلّ لاعب يرى فيه عدم الأهليّة من ناحية المستوى والتناسق.

انطلاق «مهرجان الهرمل»

أعلنت الجامعة الأميركيّة للثقافة والتعليم انطلاق مهرجان الهرمل الرياضي الذي تنظّمه الجامعة ضمن فعاليّات مهرجان الوطن الرياضي الدولي 2009 تخليداً لذكرى شهداء الجيش اللبناني، والمؤسسات العسكريّة، واليونيفيل، والدفاع المدني، والصليب الأحمر اللبناني. ويتضمّن المهرجان دورات في الألعاب الآتية: كرة سلّة، ألعاب قوى، كانوي كاياك ورافتينغ.

فوز الحكمة على زين

فاز فريق الحكمة على زين الأردني 64 - 60 (24 - 18، 40 - 30، 51 - 39) على ملعب جونية استعداداً للبطولة العربية لكرة السلة. وغاب عن الحكمة لاعبه الجديد نورمان نولان، وعن زين أنتيريو ليت الذي يصل اليوم. وحضر المباراة رئيس الحكمة جورج شهوان الذي وصل إلى الملعب على متن دراجة نارية، لشخص غريب طلب منه أن يوصله إلى الملعب، وترك سيارته مع السائق عالقة في زحمة السير الخانقة.

الدوري السوري لكرة القدم

تنتظر فرق الدوري السوري لكرة القدم مواجهات مصيرية اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين التي ستشهد سبع مباريات يتصدّرها لقاء حلب بين الاتحاد المتصدر وضيفه حطين، ولقاء القمة في حمص بين الكرامة والجيش ثاني وثالث الترتيب. ويلتقي في العاصمة المجد مع الطليعة، والشرطة مع جاره الوحدة، وفي دير الزور الفتوة مع النواعير، وفي اللاذقية تشرين مع أميّة، وفي جبلة فريقها المحلي مع الوثبة. وتمثّل جميع المباريات أهمية كبيرة في لعبة المنافسة على اللقب وفي مساحة الهروب من دائرة الهبوط.