لمناسبة فوزه ببطولة الدوري، أصدر نادي النجمة الرياضي البيان الآتي: «يتوجه نادي النجمة بخالص التهاني لجمهوره العريض المتمثل بالشعب اللبناني بجميع فئاته ومناطقه، معتزاً بصفته الشمولية وبكونه نادي الوطن بأسره، ومتعهّداً بمتابعة مسيرته الرياضية الشريفة والسليمة والمتمسكة بالروح الرياضية الصافية والأخلاقية والمناقبية التي عرف بها نادي النجمة عبر تاريخه الطويل. وفي طليعة من يتوجه النادي إليهم بالشكر والتقدير والتهنئة راعيه رئيس كتلة المستقبل النيابية النائب سعد الحريري. ويحيّي النادي المجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني، وعلى رأسه المدرب الوطني إميل رستم، كما يحيّي أبناءه اللاعبين. ولن تنسى إدارة النادي المجهود المشكور الذي قام به مدير الفريق سمير العدو (أبو علي).وفي هذه المناسبة، يستعيد نادي النجمة، إدارة وجهازاً فنياً ولاعبين وجمهوراً، ذكرى شهدائه الأبرار، وهم عضو الهيئة الإدارية السابق النائب وليد عيدو واللاعبان حسين دقماق وحسين نعيم.
وينوّه النادي بجهود اتحاد اللعبة والقوى الأمنية والصحافة الرياضية، إذ كان لكل منهم دوره الإيجابي في مواكبة مسيرة الدوري العام. وعلى رغم ما تعرّض له النادي في المراحل الأخيرة من البطولة من أخطاء على مستويات مختلفة، وخصوصاً بعض الأخطاء التحكيمية وبعض الممارسات المؤسفة التي كادت تطيح اللقب ومستقبل اللعبة، كانت القلعة «النبيذية» وستبقى في طليعة الداعمين للحكام اللبنانيين، وها هي آثرت اللجوء إلى المعالجات الموضوعية الهادئة مع المراجع المختصة، وبقيت في طليعة الساعين لاحتضان اللعبة وحمايتها من المساوئ وتأمين استمراريتها في أفضل الظروف الممكنة.
ودعا نادي النجمة جميع الأندية الزميلة إلى اتباع النهج عينه، مؤكداً مدّ يد الأخوة والتعاون إليها جميعاً، والبقاء على مسافة واحدة من الجميع. ولا بد في النهاية من استنكار أي ممارسات تميل إلى الشغب على مختلف أنواعها ومن أي جهة صدرت». وأسف لغياب الجمهور اللبناني عموماً والنجماوي خصوصاً عن الملاعب.