سيدافع بنك بيروت عن لقبه بطلاً للدوري اللبناني لكرة القدم للصالات في مواجهة الميادين، وذلك بعد بلوغهما النهائي، اثر تقدّمهما على طرابلس الفيحاء والجيش اللبناني بانتصارين نظيفين، في الجولة الثانية من الدور نصف النهائي «فاينال فور».


وكان بلوغ بنك بيروت مسرح النهائي للموسم الثاني على التوالي سهلاً بعدما اكتسح مضيفه طرابلس 14-3، في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب جامعة القديس يوسف.
وبهذه النتيجة وجّه بنك بيروت رسالة قوية الى منافسه في النهائي، بأنه لن يتخلى عن لقبه بسهولة، وهو استعرض قدراته الهجومية مسجلاً سبعة اهداف في الشوط الاول، وسبعة اخرى في الثاني، حملت تواقيع محمد اسكندراني (2) وعلي طنيش والكرواتي فلادان فيسيتش (5) ومصطفى سرحان (3) وحسن حمود وياسر سلمان (2). اما طرابلس الذي افتقد هدافه مروان زورا للاصابة، فقد سجل له ادمون شحادة (2) وكامل الياس.
وبعكس بنك بيروت، كان عبور الميادين الى النهائي صعباً جدا، بعدما جدّد فوه على مضيفه الجيش وبنفس نتيجة المباراة الاولى بينهما 2-1، في المباراة التي اقيمت على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي.
وعانى الميادين في بداية المباراة في ظل الهجمات الكثيفة للجيش على مرماه، الا ان تألق الحارس طارق طبوش، الذي كان نجم اللقاء على مدار الشوطين، منح فريقه فرصة ترتيب اوضاعه والتقدّم قبل 4 دقائق على نهاية الشوط الاول بلمحة فنية انهاها كريم ابو زيد بذكاء من بين قدمي الحارس بطرس زخيا.
وعزّز الميادين تقدّمه في الشوط الثاني بهدفٍ لقائده قاسم قوصان اثر تمريرة عرضية ذكية من محمود دقيق. وكان الجيش قريباً من معادلة النتيجة بعد هدفٍ متأخر لمحمد ابو زيد واستخدام المدرب ربيع ابو شعيا خطة «باور بلاير».
وتقام اولى مباريات النهائي الاحد الساعة 17.00 على ملعب الرئيس لحود المعتمد ارضاً لبنك بيروت، علماً ان الفائز في ثلاث من اصل خمس مباريات سيحرز اللقب.