احتّل بطل لبنان السابق للراليات وسباقات السرعة السائق المخضرم نبيل كرم المركز السابع في رالي كروس على حلبة درو الفرنسية على متن سيارة بيجو 207 من الفئة العالمية (WRC) وبمشاركة 82 سائقاً من أبرز السائقين الفرنسيين. والسباق هو المرحلة الأولى من بطولة فرنسا في رالي كروس للعام الجاري. وامتدّ السباق على مدى يومين، وفي اليوم الأول، أحرز كرم المركز الخامس في الترتيب العام بينما حلّ سابعاً في الترتيب النهائي العام ضمن الفئة الأولى (مجموعة النخبة) الأحد، وحصد عشر نقاط. وأحرز الفرنسي مارك لابول المركز الأول، حاصداً عشرين نقطة. وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها كرم، على متن سيارة بيجو، التي يملكها بطل فرنسا جان لوك باييه، على حلبة درو. يُشار إلى أن كرم هو السائق الأجنبي الوحيد الذي شارك في السباق في منافسة شرسة مع أبرز السائقين الفرنسيين في المسابقة.
وفد «أدفانسد»

قام وفد من أكاديمية «أدفانسد» لكرة القدم بزيارة عاصمة جمهورية تشيكيا براغ، حيث شارك في دورة الفصح الدولية للفئات العمرية، ما بين 8 نيسان و12 منه، إلى جانب بعثات من 20 دولة.
وقد شاركت الأكاديمية، التي يشرف عليها المدربان رائد الصديق وراني غزيري، ببعثة من 43 لاعباً، ضمت ثلاثة فرق (تحت 11 عاماً وتحت 13 عاماً وتحت 15 عاماً)، إلى جانب 20 شخصاً من أهالي الطلاب.
واحتل فريق تحت 11 عاماً المركز الثالث، بينما تأهل فريق تحت 13 عاماً للدور نصف النهائي، وصعد فريق تحت 15 عاماً إلى الدور الثاني.