استعاد فريق المتحد المركز الثاني من الشانفيل بفوزه على ضيفه أنترانيك 100 - 63 (27 - 16، 54 - 34، 71 - 49) في المرحلة الـ15 من بطولة لبنان لكرة السلة. وقدم المتحد مباراة كبيرة، ولم يترك أيّ فرصة لضيفه لتحقيق مفاجأة غير سارة تبقي أصحاب الأرض في المركز الثالث. ولعب المتحد بأسلوب جماعي، إذ تخطّى عدد التمريرات الحاسمة للمتحد 26 تمريرة، بقيادة نجمه دارين كيلي. من جهته، لم يستطع أنترانيك مجاراة خصمه، مع غياب لاعبين أساسيين هما رودي فراج وروني أبو جودة، فتعرّض للخسارة بعد أن كان قد حقق نتيجة جيدة في المرحلة السابقة بفوزه على بلوستارز.
وكان أفضل مسجّل في المباراة لاعب المتحد دارين كيلي بـ 26 نقطة، ومن أنترانيك مايكل فرايزر بـ 23 نقطة.
وفي مباراة ثانية، استعاد بلوستارز توازنه بفوزه على ضيفه فيطرون 86 - 55 (24 - 9، 47 - 24، 63 - 35)، ليوقف مسلسل الخسارات الذي استمر لثلاث حلقات. وكان أفضل مسجّل في المباراة لاعب بلوستارز جان عبد النور بـ 29 نقطة، ومن فيطرون رودريغ رايلي بـ 22 نقطة.
وتبقى مباراة وحيدة في المرحلة بين تبنين والحكمة، والتي أُجّلت، لعدم صلاحية ملعب المدينة الرياضية لدخول المياه إليه.
وتُقام اليوم، عند الساعة 22.00، مباراة الحكمة والرياضي على ملعب فؤاد شهاب، وهي مسبّقة من المرحلة 17.


تألّق كيلي

ظهر لاعب المتحد دارين كيلي بصورة جيدة في المباراة أمام أنترانيك، ما طمأن جمهور المتحد إلى جهوزية فريقه قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا ضمن المجموعة الأولى من 13 إلى 21 الجاري


عودة النجوم

نجح بلوستارز في تخطّي المرحلة الصعبة التي مرّ بها في المراحل السابقة، وحقّق فوزاً عريضاً ليعزز مركزه الخامس برصيد 32 نقطة، فيما بقي فيطرون في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.