تابع الأهلي، حامل اللقب، مسلسل إهدار النقاط في الآونة الأخيرة، واكتفى بالتعادل مع بترول أسيوط 2ــ2 في المرحلة الـ21 من الدوري المصري لكرة القدم. ويدين الأهلي بالتعادل لحارس مرماه الفلسطيني البديل رمزي صالح الذي أنقذ مرماه من أكثر من هدف مؤكّد. وكان الأهلي قد فشل في الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، بعد تعادله مع بتروجيت 2ــ2، ثم خسارته أمام الإسماعيلي 0ــ1. سجّل للأهلي الأنغولي أمادو فلافيو (20) وأحمد حسن (78) ، ولبترول أسيوط وائل جمعة (45 خطأً في مرماه) والنيجيري هنري أكيلي في الوقت بدل الضائع. وطرد الحكم المدافع الأيمن للأهلي أحمد علي، إثر حصوله على الإنذار الثاني بعد الخشونه المتعمّدة في الدقيقه 28. وارتفع رصيد الأهلي إلى 40 نقطة، ورصيد بترول أسيوط إلى 25 نقطة. وواصل الاتحاد مسيرته الناجحة هذا الموسم، وهزم حرس الحدود العنيد 1ــ0، سجّله أحمد ناجي (45). وتعادل غزل المحلة مع طلائع الجيش 0ــ0، وتغلّب اتحاد الشرطة على الأولمبي 2ــ0.الخطيب وتحدٍّ جديد
أشار المهاجم السوري فراس الخطيب إلى عدم تجديد عقده مع ناديه الحالي العربي الكويتي، وسيبحث عن تحدّ جديد. ويلعب الخطيب (25 عاماً) في صفوف العربي منذ عام 2003، وهو هدّاف الفريق الذي يعدّ أحد أعرق الأندية الكويتية.
ورأى الخطيب أنه قضى أجمل أيام حياته مع العربي، الذي «أبذل فيه كل ما لديّ من جهد من أجل إرضاء جماهيره وإدارته التي أولتني الثقة». وتابع المهاجم السوري الدولي «سأضع تركيزي في تقديم عروض جيدة ونتائج طيّبة للفريق في بطولاته المقبلة، ومحاولة تحقيق العديد من الألقاب، باعتبار أنه الموسم الأخير لي». وكشف الخطيب، الذي خاض أكثر من 30 مباراة دولية مع منتخب سوريا، عن تلقّيه أكثر من عرض من أندية سعودية وإماراتية، لكنّه رفض الإفصاح عن هويتها. وأحرز الخطيب أكثر من مئة هدف مع العربي منذ أن انتقل إليه في موسم 2003 ــ 2004 قادماً من الكرامة السوري.