حقق فريق الرياضي نتيجة كبيرة جديدة ضمن دورة دبي الدولية الـ 26 لكرة السلة، وكانت على حاسب الزمالك المصري بفارق 24 نقطة 99-75، ضمن منافسات المجموعة الاولى.وكان الرياضي قد فاز على منتخب الإمارات 112-80 في مباراته الاولى.

وكما في اللقاء الأول مع منتخب الإمارات الذي فاز فيه 112 - 80، لم يواجه الرياضي مشكلة في تخطي خصمه المصري، حيث سيطرت تشكيلة البداية المؤلفة من روي سماحة وعلي محمود واسماعيل احمد والاميركي جيهمار يونغ وأمير سعود على مجريات اللقاء. وغاب عن المباراة لاعب الرياضي أحمد ابراهيم الموقوف لمباراة واحدة بقرار من اللجنة الفنية المنظمة للدورة بعد الإشكال الذي حدث أول من أمس في اللقاء أمام الإمارات. وكان الرياضي مرتاحاً في اللقاء إلى درجة أن مدربه السلوفيني سلوبودان سوبوتيتش أراح لاعبيه الأساسيين، مع تألّق لاعبه وائل عرقجي الذي سجّل 15 نقطة. وكان أفضل مسجل في الرياضي الاميركي جيرماي ماساي برصيد 22 نقطة، منها 4 ثلاثيات. كذلك سجّل الأميركي جيهمار يونغ 14 نقطة منها 3 ثلاثيات، فيما سجل الاميركي براين كوك 11 نقطة، واسماعيل أحمد وأمير سعود 9 نقاط لكل منهما، وعلي محمود 7 نقاط.
يلعب اليوم الحكمة مع
أند ون الأميركي، والرياضي غداً
مع انلكس الفيليبيني


ويلعب اليوم عند الساعة 17:00 الحكمة مع اند ون الاميركي ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية، علماً ان الحكمة فاز في لقائه الاول على الشباب الاماراتي 104-73. أما الرياضي فسيلعب غداً الاحد مع انلكس الفيليبيني عند الساعة 17.30. علماً أن الحكمة تعرض لضربة معنوية حيث تبيّن أن إصابة لاعبه المميز ديزموند بينيغار تحتاج الى عملية ستبعده شهراً عن الملاعب، ما سيعني أن الأخضر سيضطر إلى البحث عن لاعب جديد، وقد يكون هذا اللاعب الاميركي شارل توماس الذي انضم الى بعثة الفريق في دبي.

المتحد يفوز على هومنتمن

محلياً، فاز المتحد على هومنتمن 76 - 67 (19 - 17، 34 - 31، أمس ضمن المرحلة الأولى إياباً من بطولة لبنان لكرة السلة. وكان أفضل مسجّل من المتحد ديواريك سبنسر بـ 23 نقطة و9 كرات مرتدة، كما سجل بشير عموري وعمر الترك وشارل تابت 12 لكل منهم. أما من جانب هومنتمن، فكان جيمي سالم أفضل المسجلين بـ 18 نقطة، كذلك سجل رشاد ماكنتاس 17 نقطة ومايكل فرايزر 14 نقطة و19 كرة مرتدة.
وتستكمل المرحلة اليوم حيث يلعب بيبلوس مع ضيفه التضامن الزوق عند الساعة 17.00 على ملعب قرية الرئيس ميشال سليمان الرياضية.