توّج الأهلي صيدا عودته إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بطلاً لدوري الثانية عندما أنهى دورة التصفية للنوادي الأوائل بالمركز الأول، محققاً فوزه الثالث توالياً على حساب الإصلاح البرج الشمالي 1ـ0 على ملعب الصفاء، سجله محمود شحود (44) برأسه. وقاد المباراة علي صباغ مع سامر بدر وأيمن فواز، ووارطان ماطوسيان رابعاً.

وفرض الأهلي النبطية مثلثاً ذهبياً لتحديد الفريق الذي سيرافق الأهلي صيدا إلى الأضواء بفوزه على هومنمن 2ـ1 على ملعب النجمة. وافتتح حيدر عواضة التسجيل للأهلي إثر متابعته ركلة حرة نفذها حبيب ياسين (9)، وعزّز ياسين النتيجة بكرة لولبية رائعة من مشارف المنطقة سكنت زاوية مرمى هومنمن (54). وقلّص الأرميني آرمين بابايان النتيجة برأسه في شباك حارس الأهلي محمد معتوق (70). قاد المباراة بسام عياد وهادي كسار وعزام إسماعيل، وجرجس يرق رابعاً. وسلّم رئيس الاتحاد السيد هاشم حيدر كأس البطولة للأهلي صيدا.
وفي الترتيب النهائي للمربع الذهبي، تصدّر الأهلي صيدا بـ 9 نقاط من ثلاث مباريات (له 4 ـ لم يدخل مرماه أي هدف)، يليه الأهلي النبطية بـ3 (له 3 ـ وعليه 3)، وهومنمن بـ3 (2ـ2) والإصلاح بـ3 (2ـ2).

دوري الناشئين

احتفظ الشباب العربي بلقبه بطلاً لدوري الناشئين للموسم الثاني على التوالي بفوزه في المباراة الفاصلة على المبرة 1ـ0 على ملعب الصفاء أمام نحو ألفي متفرج. وأحرز جهاد نور الدين الهدف الوحيد في الدقيقة 60 من تسديدة رائعة من خارج المنطقة. وقدم الفريقان عرضاً قوياً وعُدّت المباراة أفضل من مباريات الدرجة الأولى للرجال. قاد المباراة الحكم بشير أواسة مع أحمد قواص ومحمد ضو. وفي الختام، سلم نائب رئيس الاتحاد ريمون سمعان كأس البطولة للشباب العربي.