رقم قياسي لحازر في 110 أمتار حواجز
كسر عدّاء نادي الأنصار أحمد حازر الرقم القياسي اللبناني لمسافة 110 أمتار حواجز، خلال لقاءات ألعاب القوى في السنغال التي أقيمت تحت إشراف الاتحاد الدولي لألعاب القوى، مسجّلاً 14،68 ثانية، علماً بأن الرقم السابق كان 14،76 مسجل باسم عدّاء الأنصار محمد زهران وحقّقه عام 2002.

ختام الدوري المنتظم للصالات

حسمت المرحلة 14 من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات «فوتسال»، هوية الفرق الأربعة التي حجزت مكانها في «المربع النهائي»، وهي: بروس كافيه، أولمبيك صيدا، السلام زغرتا، بالإضافة إلى آخر المتأهلين البنك اللبناني الكندي.
على ملعب مجمع الرئيس لحود، فاز البنك اللبناني الكندي على السلام زغرتا 8 - 6. سجل للأول، الذي كان بحاجة إلى الفوز ليضمن تأهّله إلى المربع النهائي، محمد بلاوني (4)، رامي أسعد، نسيب أبو أنطون، سيرج سعيد وحمزة المصري، وللخاسر هيثم عطوي (4) وطوني ضومط والأرميني إدغار غيراغوزيان. وعلى الملعب عينه، تغيّب العهد عن مباراته مع الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا.
وعلى ملعب الجمهور، لم ينفع فوز التضامن بيروت على الندوة القماطية 9 - 3، سجل للتضامن حسن توبة 2 ومحمد معتوق 2 ومحمد شعيتو ومحمد العلي ومحمد حافظ وهادي مراد وخليل رمال، وللندوة حسن ناصر الدين 2 وهاشم حمادة.
وفي مباراة هامشية، تعادل أولمبيك صيدا مع بروس كافيه 4 - 4، سجل لأولمبيك مصطفى حلاق (3)، ومحمد حمود، ولبروس الذي غاب عنه عدد من لاعبيه الأساسيين نتيجة الإيقاف: جهاد أبو شقرا (2) ومحمد اسكندراني وحسين فقيه.
ويلتقي في الدور النصف النهائي الذي ينطلق في 31 الجاري بروس كافيه مع البنك اللبناني الكندي، وأولمبيك صيدا مع السلام زغرتا والفائز في مباراتين من ثلاث يتأهل إلى الدور النهائي. تجدر الإشارة إلى أن بطل لبنان لهذا الموسم سوف يمثّل بلده في بطولة الأندية الآسيوية الأولى والمرجح إقامتها في طهران.

نتائج الـ speed test

نظم النادي اللبناني للسيّارات والسياحة سباق السرعة الأوّل بمشاركة 34 سيّارة. وهنا نتائج الأوائل: المحترفون: عبدو فغالي (ميتسوبيشي لانسر)، الهواة والفئة الرابعة: مالك رزق الله (ميتسوبيشي لانسر)، الفئة الثالثة: فادي حمد (غولف)، فئة الدفع الثنائي للهواة: غارو هاروتيان (بي أم دبليو)، فئة الدفع الثنائي للمحترفين وأوّل المجموعة «ن»: ألان نوفل (رينو كليو)، المجموعة «أ»: هشام الأبيض (رينو كليو)، كأس السيّدات: ريتا نعمة (غولف).

بطولة بيروت للركبي ليغ

حقق الفريق الأميركي فوزاً صعباً على جونية ضمن المرحلة 11 من بطولة «الركبي ليغ». وبهذا صار الأميركي رابعاً بـ ٦ نقاط، وبقي جونية وصيفاً للصدارة بـ ٨. واحتفظ اللبناني الأميركي بالمركز الأول ١٦، والبلمند أخيراً بنقطتين.