ميلان يحصل على سوسو من ليفربول
أفاد ليفربول الإنكليزي أن لاعبه الاسباني سوسو وقع عقداً انتقل بموجبه الى ميلان الايطالي. ولم يشارك سوسو (21 عاماً) سوى في 21 مباراة مع ليفربول منذ انضمامه اليه عام 2010. وسوسو هو احد افراد منتخب اسبانيا للشباب.

بن عرفة ممنوع من اللعب في بلاده!

أكد الفرنسي حاتم بن عرفة عدم تفهمه لموقف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعدم قانونية انتقاله الى صفوف مواطنه نيس لأنه سيدافع عن 3 اندية في موسم واحد، وقال للموقع الرسمي للأخير: «لا افهم لماذا يحاول البعض منعي من اللعب في فرنسا، في بلدي، في الوقت الذي استطيع فيه ان العب في انكلترا او غيرها!»، وتابع: «لماذا اختلاق المشاكل حيث لا داعي إلى ذلك؟». ولعب بن عرفة هذا الموسم في الدوري الانكليزي مع هال سيتي معاراً من نيوكاسل، ومع فريق الشباب (دون 21 عاماً) في النادي الاخير قبل الانتقال الى نيس لموسم ونصف موسم. ورأى «الفيفا» ان المباريات التي خاضها بن عرفة مع شباب نيوكاسل رسمية، لذلك من غير المسموح له بان ينضم الى نيس، ومن المقرر ان تتخذ رابطة دوري المحترفين في فرنسا قرارا في المسألة غدا.

بايرن يفوز على الهلال برباعية

حقق بايرن ميونيخ الالماني فوزاً كبيراً على الهلال السعودي 4-1، في الرياض، في مباراة ودية تكريمية للاعب الثاني عبد اللطيف الغنام المعتزل أخيراً. وحسم الفريق البافاري النتيجة في الشوط الاول بتسجيلة ثلاثة اهداف تناوب عليها البرازيلي دانتي (9) وباستيان شفاينشتايغر (11) والبولوني روبرت ليفاندوفسكي (18). وعزز بايرن تقدمه بهدف رابع مطلع الشوط الثاني عبر البيروفي كلاوديو بيتزارو (62)، فيما سجل الهلال هدف الشرف عبر عبد العزيز الدوسري في الدقيقة الأخيرة.